حورية فرغلى :السحر دمرلى حياتى أنا وريهام سعيد ولقيت العمل فى زرعة جوة البيت والورقة مكتوب فيها …فيديو

8 أغسطس 2022 - 1:12م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة حورية فرغلى جدلا” واسعا” خلال لقائها الأخير فى برنامج “الترابيزة”، المذاع عبر فضائية “الشمس”، مساء الأحد: إن حياتها “لُعنت” بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”.

واستنكرت الفنانة حورية فرغلي الهجوم المتكرر الذي يطالها بمجرد صدور عمل فني لها أو حتى تصريح صحفي، مؤكدة أنها فتحت صفحة جديدة مع الوسط الفني بعد عودتها من رحلتها العلاجية الطويلة، ولكن هناك من يريد لها الفشل.

وأضافت لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع الإعلامية ريهام سعيد، بكل الطرق لكي تخبرها بأن حياتها دمرت، كما حدث مع الإعلامية بعد حلقتها الخاصة بالجن.

تابعت قائلة: حاولت أكلم ريهام كتير جدًا، معرفتش أوصل لها، كنت عاوزة أقول لها أكيد عملنا حاجة، اتكلمنا في حاجة، أو مشينا على طلاسم وإحنا مش عارفين وده اللي أذانا”، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن وزنها بلغ 49 كيلو بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، وظلت طريحة الفراش، وغير قادرة على الحركة طوال الوقت”، مشيرة إلى أنها كانت بحاجة لمن يساندها حتى تذهب إلى الحمام.

وذكرت أنها وجدت “عملًا” في منزلها، وقالت: “لقيت عمل في البيت عندي، زرعة كان في حاجة مدفونة فيها، فتحتها كانت ورقة شمع مكتوب عليها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

وروت عن واقعة غربية في اول أيام تصوير المسلسل، قائلة: “كنت بحط مكياج، الأنوار اللي على المراية كلها فرقعت، بقيت أبص لمساعدتي؛ لأن في حاجات بتحصل في الأوضة وبتفرقع”.

وتحدثت حورية فرغلي، عن الهجوم الذي تلقته من قِبل الجمهور بسبب أغنية القطة السافلة، مؤكدة أن الجزء الخاص بها في الأغنية لا يوجد به أي لفظ خارج، مشيرة إلى أنه يوجد من يريد تشويه صورتها.

وقالت حورية فرغلي: أنا دلوقتي مش عارفة إذا كان غلط إني عملت أغنية القطة السافلة ولا لأ، في ناس بتقول أهو حاجة جربتيها وخلاص، وناس تقول مكنش المفروض تعملي كده يا حورية، طيب ما أنا عملت عبده موتة وكنتوا بتشتموني، وبتقولوا إزاي تعملي دور زي ده، الناس هاجمتني أوي ولكن بعد كده نجحوا الفيلم أوي.

وأضافت حورية فرغلي: أنا غيرت حياتي من ساعة ما جيت من أمريكا، أنا رجعت صفحة بيضاء وبختار الناس اللي تبقى حواليا، ولكن في ناس بتهاجمني، في حد عايز يقعدني في البيت، حد عايز يشوهني ويكسرني، في حاجة مش طبيعية.

حورية فرغلى تدافع عن تصريحاتها عن قاتل نيرة أشرف

وعلقت حورية على الضجة المثارة بعد تصريحاتها عن قاتل الفتاة الجامعية نيرة أشرف، وقالت إنها لا تؤيد إذاعة تنفيذ حكم الإعدام على المتهم محمد عادل، موضحة: أنا ضد أنه يدبح بالطريقة اللي دبح بيها نيرة قدام الناس.. عمرنا ما شوفنا الدبح، أنا شوفتها مرة في سوزان تميم، وكان منظر غير طبيعي، فلازم الحاجات دي الناس دايمًا تبقى خايفة منها، لما تبقى موجودة كده طول الوقت محدش هيخاف.

ووجهت الفنانة حورية فرغلي، رسالة لوالد ووالدة الطالبة نيرة أشرف، قائلة: البقاء لله، الله يرحمها، يمكن هي علشان جميلة وطيبة وأنتم راضيين عنها ربنا خدها صغيرة، وربنا دايمًا بياخد الناس الطيبة والكويسة بدري، بيستخسرهم في الدنيا، إن شاء الله هي في الجنة وقلبي معاكم.

تعاطف حورية فرغلى مع قاتل الطالبة نيرة أشرف

أثارت الفنانة حورية فرغلي،ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدحديثها عن قاتل الطالبة “نيرة أشرف” وتعاطفها معه والذي قام بذبحها أمام حرم جامعة المنصورة أمام جميع الطلاب.

وتحدثت حورية في تصريحات صحافية، عن رأيها في الجرائم الأخيرة التي انتشرت، وبالأخص قضية نيرة أشرف، إلى جانب رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار جرائم القتل.

وقالت: “تعاطفت مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد؛ لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة، وبيصدق كل حاجة، وحبَّها جدًا، وغار عليها غيرة عمياء”.

وتابعت: “وفي رجالة لما بتغير، بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا ما حدش يضحك عليا، وأنا ما يحصلش فيا كدة”.

وبعد الضجة التي رافقت انتشار هذا التصريح، أكدت فرغلي أن بعض المواقع الصحفية حرفت الغرض من كلامها، فهي لم تبد أي تعاطف نهائياً مع القاتل المدان بحكم محكمة الجنايات والمعترف على نفسه، متسائلة: كيف أتعاطف مع قاتل أقر بجريمته أمام العالم أجمع وأثناء محاكمته؟”.

وعن رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار الجريمة والفحشاء، قالت: “الفن عمره ما يتسبب في كده، اللي بيقول كده؛ ينشر الأفلام دي، ويوريها لينا، أنا شخصيًا، رفضوا يخلوني أقدم الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب؛ بسبب مشاهد الرعب اللي فيه، لكن الفن بيمثل الواقع”.

الكلمات الدلالية لـ حورية فرغلى :السحر دمرلى حياتى أنا وريهام سعيد ولقيت العمل فى زرعة جوة البيت والورقة مكتوب فيها …فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حورية فرغلى :السحر دمرلى حياتى أنا وريهام سعيد ولقيت العمل فى زرعة جوة البيت والورقة مكتوب فيها …فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور