حورية فرغلى تثير الجدل بحديثها عن بدايات محمد رمضان “مكنش فى حد بيرضى يشتغل معاه ووقفت جنبه من غير ولا مليم “

13 يوليو 2022 - 7:36م منار حسين مجتمع النجوم

تعرضت حورية فرغلي لموجة كبيرة من الانتقادات عقب أغنيتها الجديدة “القطة السافلة” التي قدّمتها مع مطرب الراب جيفارا، وأوضحت أنها أرادت بذلك أن تدعم جيفارا في بداية مشواره مثلما فعلت مع محمد رمضان وغيره من النجوم.

حورية فرغلي، كشفت عن حرصها الدائم على مساعدة الفنانين الذين لا يزالون في بداية مشوارهم الفني، مؤكدة أنها ساعدت الكثير من هؤلاء حتى أصبحوا نجوم شباك، وكان أبرزهم الفنان محمد رمضان الذي ساندته في فيلم “عبده موتة”، أول أعماله الفنية، قائلةً إنه عندما طلب منها أن تشاركه في هذا العمل لم تتردد للحظة، والسبب أن هناك الكثير من النجوم رفضوا التعاون معه في باكورة أعماله الفنية.

وأضافت حورية فرغلي في تصريحاتها إلى أنها قدّمت مع محمد رمضان فيلمي “عبده موتة” و”قلب الأسد”، من دون أن تحصل على أجر، وذلك حتى تدعمه في بداية مشواره الفني، وتساعده في إثبات وجوده على الساحة الفنية.

ردها على انتقـــ ـادات الجمهور لها

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت حورية فرغلي لموجة كبيرة من الانتقــ ـادات، عقب أغنيتها الجديدة “القطة السافـ ــلة” وأوضحت أنها أرادت بذلك أن تدعم جيفارا في بداية مشواره مثلما فعلت مع محمد رمضان وغيره من النجوم.. إذ قالت: “عندما شاركت في أغنية “القطة السافـ لة”، كنت عايزة أساعد جيفارا، زي ما ساعدت محمد رمضان في بدايته… جالي وقالي لو سمحتي، محدّش راضي يقف معايا في فيلم “عبده موتة”، قولت له حبيبي أنا جيالك، ومش هاخد ولا مليم، وعملت معاه “عبده موتة” و”قلب الأسد” ببلاش”.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

أما عن شــــائعات ارتباطها، نفت صحة كل ما تردد بهذا الشأن، مؤكدة أنها عندما ترتبط ستعلن ذلك، حيث قالت: مــش بعيش قصة حب وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخــبي لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه”.

وأكدت أن والدها عندما قرأ أنباء ارتباطها تصور أنها حقيقة وكلمها ليهنئها، حيث قالت: “ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وأفتكر أني ارتبطت بجد”.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل زيجتها الوحيدة:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى وقصة زواجها الذي لم يستمر إلا 3 اشهر فقط.

حورية فرغلي، قالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”:  “أنا متخــتانتش بحياتي، واتجوزت 3 شهور بس وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم ولما جيت مصر.. ماما كانت عايزة تطلعني من اللي أنا فيه فدخلتني مسابقة ميس ايجيبت وكانت بتاخدني النادي كل يوم وهو شافني في النادي واتعرف على مامي واتقدم لي وحصل جواز ومكنش فيه حب وإحنا أصحاب قوي على فكرة لحد دلوقتي وبيحلف بالبامية بتاعتي وهو اتجوز وخلف ومبسوط وأنا مبسوطة إني شفته مبسوط”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأضافت: “كنت أحسن فارسة في الوطن العربي ومكنتش شايفة نفسي في الموضوع ده ولو أنا حبيت حاجة وهعملها لازم أبقى رقم واحد يا إما معملهاش خالص”، مؤكدة أنها اشترت حصانا بمبلغ مليون جنيه استرليني: “أغلى حصان اشتريته كان بمليون جنيه استرليني بما يعادل 20.5 مليون جنيه، وخلف وابنه بيخلف وعملت عيلة منه”.

الكلمات الدلالية لـ حورية فرغلى تثير الجدل بحديثها عن بدايات محمد رمضان “مكنش فى حد بيرضى يشتغل معاه ووقفت جنبه من غير ولا مليم “

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حورية فرغلى تثير الجدل بحديثها عن بدايات محمد رمضان “مكنش فى حد بيرضى يشتغل معاه ووقفت جنبه من غير ولا مليم ““

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور