حورية فرغلي تستعرض منزلها على إنستجرام… شاهدوا “فخامته” من الداخل

28 ديسمبر 2018 - 8:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 316 مشاهدة

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها، صورة لها من داخل منزلها تظهر فيها صورتها بالحجم الكبير معلقة على أحد الجدران، من أحدث جلسة تصوير. ونالت الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، العديد من التعليقات الإيجابية، حيث أشاد جمهورها بذوقها في اختيار ديكورات المنزل وبفخامة الأثاث.

يذكر أنحورية فرغلي أجرت هذا العام عملية جراحية بالأنف، من أجل تسهيل التنفس، لتكون آخر عملية بعد سنوات من الألم بسبب عدد من العمليات الخاطئة التي قامت بها عقب تعرضها لتهشم في عظمة الأنف أثناء ركوبها الخيل، وهو ما أثر وقتها على قدرتها في التنفس وتوابعه حيث تغيرت نبرة صوتها وطريقتها في الكلام بطريقة ملحوظة، أثرت أيضا على أدائها التمثيلي في بعض الأعمال.

حورية كانت قد ابتعدت في الفترة الأخيرة عن المشاركة في الفعاليات الفنية وكانت تكتفي بالظهور في عدد قليل من البرامج، وكان يصحب ظهورها بعض الجدل من متابعيها بسبب حكايتها عن المآسي التي مرت بها، سواء في المرض وتجربتها مع السرطان واستئصال الرحم بسببه وعدم قدرتها على أن تصبح أم، بالإضافة إلى الخذلان الذي تعرضت له من بعض المقربين منها.

لكن بمجرد أن أجرت حورية فرغلي العملية الجراحية الأخيرة لأنفها وبدأت تعود لطبيعتها مرة أخرى، بات ظهورها ومشاركتها في الفعاليات الفنية والمجتمعية أكثر كثافة، حيث سافرت مع فريق عمل فيلمها الأخير “طلق صناعي” لحضور فعاليات مهرجان مالمو بالسويد، كذلك حضرت مؤخرًا مؤتمر الجمعية المصرية لرعاية الصحة الإنجابية لإطلاق مبادرة الحق لمرضى السرطان في الإنجاب، لتشارك الحضور بتجربتها مع المرض.

حورية فرغلي تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم “براءة ريا وسكينة”، ويتناول قضية “ريا وسكينة” من خلال شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة، حتى يتوصلا لشخص في الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

الفيلم بطولة: منة فضالي، وأحمد منير، وأشرف مصيلحي، ومحسن منصور، وياسر علي ماهر، ولطفي لبيب، وعايدة غنيم، وشريف باهر، وشمس، وحسن عبدالفتاح، وأشرف طلبة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، ومدير التصوير شادي علي، وإخراج السوري عبدالقادر الأطرش.

آخر أفلام حورية فرغلي “طلق صناعي”، من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة ماجد الكدواني، وشارك فى العمل نخبة من الفنانين والنجوم، من بينهم: بيومي فؤاد، وسيد رجب، ومصطفى خاطر، ومي كساب، وإخراج خالد دياب.

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي ولدت بدولة الإمارات عام 1976 وحصلت على الجنسية الإماراتية، ودرست إدارة الأعمال بإنجلترا، كما بدأت حياتها الفنية عام 2010 ً عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم “كلمني شكرًا”، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011.

وحصلت حورية على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وهو اللقب الذي تنازلت عنه بعد أربعة أشهر فقط من تتويجها، كما أنها من المعروف عنها أنها تعشق رياضة الفروسية، وقد حققت فيها بطولات عديدة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ حورية فرغلي تستعرض منزلها على إنستجرام… شاهدوا “فخامته” من الداخل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حورية فرغلي تستعرض منزلها على إنستجرام… شاهدوا “فخامته” من الداخل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور