حياة هادي الجيار في خطر بعد إصابته بكورونا.. وضع على أجهزة التنفس الصناعي وحالته الصحية متدهورة

9 يناير 2021 - 2:21ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

صرحت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان هادي الجيار غير مستقرة حتى الآن بعد إصابته بفيروس كورونا، الذى أعلنه اليوم عبر حسابه الشخصى بصفحته بموقع “فيس بوك”، متمنية له الشفاء وطالبة من جمهوره الدعاء له.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر أن الفنان هادى الجيار حالته غير مستقرة ويتواجد بمستشفى الهرم وتم نقله إلى العناية المركزة ووضع على أجهز التنفس الصناعى لمعاناته بمشاكل فى التنفس.

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد أصيب بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية وأجرى تحاليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابية، وأعلن هادى الجيار إصابته عبر صفحته فيس بوك وقال: “ضربنى فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء”.

ومن جانبه، أكد المخرج تامر حمزة  أن الفنان هادى الجيار أصيب بفيروس كورونا، وأنه تحدث معه أمس الخميس وحالته متدهورة وهناك مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

ومن المعروف أن الفنان هادي الجيار بدأ مؤخرًا تصوير دوره في مسلسل “الاختيار 2 “المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي وعدد كبير من النجوم الآخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 وكان فريق عمل المسلسل قد نشر مؤخرًا صور من كواليس التحضير للعمل المنتظر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها كل من أحمد مكي وكريم عبد العزيز والفنان هادي الجيار.

وكان الفنان المصري القدير قد أعلن مؤخرًا عن أدائه لشخصية مدرس تاريخ ووالد أحمد مكي، في مسلسل “الاختيار” متمنيا أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حققه الجزء الأول الذي عرض في العام الماضي ولعب بطولته كل من أمير كرارة وأحمد العوضي.

ويضم المسلسل عدد من النجوم الذين سيظهر بعضهم كضيوف شرف بجانب كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وهادي الجيار، ومنهم أحمد شاكر عبداللطيف وإنجي المقدم ومحمد علاء ومحمد فراج وبشرى وأسماء أبو اليزيد ورياض الخولي وأحمد داش.

في سياق آخر كان أحدث أعمال الفنان هادي الجيار هو مسلسل “شديد الخطورة” الذي عرض عبر منصة واتش ات، ولعب بطولته كل من أحمد العوضي وريم مصطفى ومحمود حجازي وخالد كمال ورياض الخولي وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

الكلمات الدلالية لـ حياة هادي الجيار في خطر بعد إصابته بكورونا.. وضع على أجهزة التنفس الصناعي وحالته الصحية متدهورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حياة هادي الجيار في خطر بعد إصابته بكورونا.. وضع على أجهزة التنفس الصناعي وحالته الصحية متدهورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور