خالد راغب علامة يستبدل الأوزان “بوالدته” لأداء تمريناته.. فيديو

27 مارس 2020 - 10:01م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

استغل خالد راغب علامة، ابن الفنان اللبناني راغب علامة، فترة العزل المنزلي المفروضة في لبنان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لأداء تمريناته الرياضية التي لم يتوقف عن أدائها رغم عدم تمكنه من الوصول لصالة ألعاب رياضية أو وجود أوزان لتساعده على القيام بتمريناته.

ولجأ خالد راغب علامة لطريقة طريفة لأداء تمريناته الرياضية، حيث ظهر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهو يحمل والدته ويؤدي تمريناته بها بدلًا من استخدام الأوزان الحديدية، وكتب في تعليقه على الفيديو “جيت بدّى اتمرّن، بس ما لقيت أوزان.. فحملت أمّي تمرّنت فيها.. تمرّنوا بالبيت، ما في شي ما بينحمل يا جماعة.. الحجر المنزلي.. تمرن في بيتك”.

يذكر أن النجم راغب علامة كان قد انضم لحملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة تفشّى وباء كورونا، حيث أعلن تبرعه بقيمة 25 مليون ليرة لبنانية، قائلاً، “أود أن أحيى الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً، وأضاف، “الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه اللحظة”.

وأضاف راغب علامة خلال مداخلة هاتفية على قناة mtv اللبنانية – الاثنين الماضي – “نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّى هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ 25 مليون ليرة، أخصّص منها 15 مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريرى الجامعي، ومبلغ 10 مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني”.

ودعا راغب علامة زملاءه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

يشار إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة، كان قد قدم عدة نصائح لمتابعيه عبر تويتر، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، عن طريق غسل اليدين بالماء والصابون، والبقاء على مسافة آمنة من أي شخص يعاني من أعراض مرضية، قائلاً: “بالوعي بنواجه كورونا”، وأضاف “بالوعي بنواجه كورونا بالوقاية فينا ننتصر على هذا فيروس الخطير أكيد فينا، بالمحافظة على نظافتنا وغسل اليدين بالماء والصابون، البقاء على مسافة آمنة من أي شخص يعاني من أعراض مرضية، تجنّب الأماكن المغلقة والمكتظة، عدم لمس أزرار المصاعد، مسكات الأبواب.. والتعقيم الدائم”.

الكلمات الدلالية لـ خالد راغب علامة يستبدل الأوزان “بوالدته” لأداء تمريناته.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خالد راغب علامة يستبدل الأوزان “بوالدته” لأداء تمريناته.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور