خبيرة التجميل التي نشرت صورة شهيرة بلا حجاب تفجر مفاجأة صادمة

6 أبريل 2018 - 3:01ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬128 مشاهدة

فجرت خبيرة التجميل راندا عبد السلام مفاجأة صادمة بعد أن تعرضت لانتقادات لاذعة بعد نشرها صورة الفنانة شهيرة بلا حجاب وبماكياج كامل.

وقالت راندا في تصريحات صحفية ردا على الأزمة الكبيرة التي تسببت فيها صورة شهيرة بشعرها إنها شهيرة خلعت حجابها بالفعل، وكانت تخرج في الشارع هكذا.

وقالت خبيرة التجميل: “كنت في بيوتي سنتر ووجدت شهيرة تغسل شعرها وعندما انتهت ذهبت إليها وأنا سعيدة وعرفتها بنفسي أنني خبيرة تجميل ثم طلبت أن التقط صورة معها فوجدتها ترحب بهذا”.

وتابعت راندا عبد السلام حديثها: “لو كنت شعُرت للحظة أنها تضايقت من الأمر لكنت عدت عن هذا الطلب وهذا لأنني لست فانزا لها كما تقول، فهي ممثلة كنت أحبها في صغري ولهذا نشرت صورتي معها ولم أتوقع كل هذه الضجة”.

وأكدت خبيرة التجميل أنها من المستحيل أن تنشر صورتها مع شهيرة بشعرها إلا بعد أن وجدتها تخرج من البيوتي سنتر أمام الجميع بدون حجاب، وقالت: “إذا كانت لا تريد نشر الصورة كانت رفضت التقاطها من البداية”. وأشارت راندا، إلى أنها ليس لديها مانع في حذف الصورة إذا طلبوا منها هذا.

وكانت شهيرة قد خرجت بعدد من التصريحات الصادمة بشأن الحجاب واقتناعها به، وقالت إن هناك خلاف حول الحجاب وهي تؤيد احتشام المرأة من الرأس للقدم ولكنها أرادت أكثر من مرة خلع الحجاب وخشيت غضب جمهورها.

الفنانة المصرية قالت إنها تفكر للعودة للفن وفي هذه الحالة لا تتخيل أن تعمل بالحجاب، وأضافت في لقاء لها ببرنامج «الستات ميعرفوش يكذبوا» أنها ستخلع الحجاب لو عرض عليها عمل قوي جدا.

شهيرة شرحت قائلة إنها لا تقتنع أن تكون جالسة بالحجاب مع ابنها في أحد المشاهد وأضافت: «خايفة من رد فعل الناس لأنهم هيعملوا حفلة علي».

واسترجع الجمهور هذه التصريحات بعد انتشار صورتها مع خبيرة التجميل، حيث أن الفنانة التي اعتزلت عام 1992 ظلت طوال هذه السنوات وهي محافظة على حجابها، وتساءلوا.. لماذا خلعت حجابها الآن؟

ولكن شهيرة عادت ودافعت عن نفسها، وقالت في أول تعليق لها على هذه الصورة، إن ما حدث يُعتبر “عدم أمانة من الماكييرة التي التقطت الصورة”.

وأضافت: “لم أتوقع في وقت من الأوقات أنه عندما يأخذ عدد من المعجبات معي صورة، سوف أجد بينهن من تقوم بنشرها دون علمي، ومع الأسف ما حدث عدم أمانة من الماكييرة راندة عبدالسلام، التي جمعتني بها تلك الصورة في أحد صالونات التجميل “كوافير” مع أني لا أعرفها من الأساس، وكُل من تصور الى جواري طلب مني التصوير للاحتفاظ بها كصورة خاصة، وليس أكثر، ولكني فوجئت بما نُشر”.

والمعروف أن شهيرة اعتزلت المجال الفني عام 1992 وارتدت الحجاب، ثم عادت مجدداً عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.

وكانت شهيرة قد ظهرت مع سهير رمزي في أكثر من مناسبة، وتعرضت الفنانتان لانتقادات لاذعة بسبب حجابهما، خاصة في صور لهما من احتفالات رأس السنة.

وظهرت شهيرة في صورة برفقة سهير رمزي والإعلامية بوسي شلبي، إلى جوار شجرة الكريسماس، وأثارت سهير وشهيرة غضب جمهورهما بسبب تخليهما عن الحجاب.

كما ظهرت سهير رمزي في صورة سابقة بشعر منسدل خلال عطلتها الصيفية والتي قضتها في شرم الشيخ برفقة زوجها عدد من الفنانين منهم نادية الجندي، والإعلامية بوسي شلبي، وإنجي علي.

الكلمات الدلالية لـ خبيرة التجميل التي نشرت صورة شهيرة بلا حجاب تفجر مفاجأة صادمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خبيرة التجميل التي نشرت صورة شهيرة بلا حجاب تفجر مفاجأة صادمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور