خبير موضة يصف إطلالة زينب غريب بالكارثية.. ارتدت فستانا جريئا في ختام مهرجان القاهرة ولكنها وقعت في الفخ.. إطلالة غير متناسقة وفستان جريء

12 ديسمبر 2020 - 6:33م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

تعرضت الفنانة زينب غريب لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها الأخير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42.

انتقد البعض الصورة التي ظهرت عليها “زينب”، والفستان الذي اختارت ارتداءه، وأثارت جدلا بسبب البطانة في محاولة منها لتقليد الإطلالة المثيرة للجدل للفنانة رانيا يوسف في إحدى الدورات السابقة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكنها فشلت في ذلك ونالت بسببها انتقادات لاذعة.

وانتقد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة “زينب”، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “حرام زينب غريب بتحاول كل مرة تعمل لوك عالمي بس مش بتظبط معاها خالص”، حد يقول لزينب غريب إن اللي بتعمله ده غلط”، “مش غريب من زينب غريب”.

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ان يبدي رأيه بإطلالة غريب أثناء تواجدها على السجادة الحمراء وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلا:” زينب غريب تضرب من جديد بـ لوك غريب، ذكرتوا زينب؟ (مهرجان الجونة فستان الماكنتوش؟؟)”.

وتابع:” على كل حال…. ايه ده؟.. ايه الاطلالة الكارثية دي؟، دي جريمة بحق الموضة يا زينب!، عن شو بحكي؟ عن منطقة الصدر والـ cups يلي خياط الحارة بيخجل يعملهم هيك؟ عن الفستان الكارثي؟ عن الشوز؟، بعطي الاطلالة 0.5/10، شو رأيكم؟”.

وبدت زينب غريب بإطلالة مثيرة مرتكزة على الجرأة، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، مصمم من قماش شفاف باللون الأسود، مما عكس منحنيات جسدها انها غير متناسقه خاصة عند منطقة البطن، وأتسم بذيل طويل مصمم من التل الناعم، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال بنفس لون الفستان.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية اللافته حول رقبتها وفي يديها، كما نسقت كلاتش صغيرة الحجم  باللون الأسود.

كالعادة فضلت تسريحة الشعر التى تنمتى لصيحة الكيرلي، واضعه مكياجّا صاخبًا مرتكزًا على تحديد الحواجب بشكل لافت مستخدمة الكحل والايلاينر فوق جفن عينيها ووضعت لون النبيتي في الشفاه.

واختُتمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، مساء الخميس 10 ديسمبر 2020، وشهد المهرجان عرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، إضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن آخر أعمال زينب غريب كانت في رمضان الماضي من خلال مشاركتها بدور “رضوى” في مسلسل “بـ100 وش”.

مسلسل “بـ100 وش”، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

الكلمات الدلالية لـ خبير موضة يصف إطلالة زينب غريب بالكارثية.. ارتدت فستانا جريئا في ختام مهرجان القاهرة ولكنها وقعت في الفخ.. إطلالة غير متناسقة وفستان جريء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خبير موضة يصف إطلالة زينب غريب بالكارثية.. ارتدت فستانا جريئا في ختام مهرجان القاهرة ولكنها وقعت في الفخ.. إطلالة غير متناسقة وفستان جريء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور