خسرت الكثير من وزنها ..آمال ماهر فى أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها “أنا بحبكم وممتنة ليكم جدا”..فيديو

29 يونيو 2022 - 11:43م منار حسين عربى، مشاهير

بعد تداول الشائعات حول اختطافها وسر اختفائها ،طمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على حالتها بعد إثارة الجدل حول اختفائها في فيديو جديد نشره موقع “اليوم السابع”.

وقالت آمال ماهر “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأضافت آمال ماهر “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر.

وجاء في البيان: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

بيان رسمي من نقابة الموسيقيين:

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا للتعليق على الأنباء المتتشرة حول اختـــطاف الفنانة آمال ماهر، وتعــذ يـــبها في أحد السجــــون.

وجاء نص البيان كالآتي: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عــدم الإنخـــراط وراء الشـــائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وأكد البيان أن النقابة تواصلت مع أسرة آمال ماهر، حيث قال: “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عــدم صحة هذه الشــــائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، ولم تكن نقابة المــهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في ســـرائه أو ضـــرائه وأنها دائما ســـند لكل أعضائها”.

نادية مصطفى تطمئن الجمهور على آمال ماهر:

طمأنت الفنانة المصرية نادية مصطفى الجمهور على الفنانة آمال ماهر، وذلك بعد تداول مؤخرا أنباء عن اختــطافها وتعــذ يـــبها.

نادية مصطفى أكدت أنها تواصلت مع والدة آمال ماهر وشقيقها، والذين أكدا لها أنها بخير، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل”.

الفنانة المصرية أضافت: “وأنا ووالدتها بنتــرجــاكوا كـــفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها”.

كما أكد محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر بخير ولا صحة للشـــائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها موجودة في القاهرة حاليًا مع أسرتها.

هاني شاكر يطالب آمال ماهر بالظهور:

وقال هاني شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية، إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، واتصلت بأسرتها بعد فــ شل الوصول لآمال ماهر

مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها، معلقًا: مش أول مرة تغلق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وتابع أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشــ ائعات، التي صدرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب شاكر من آمال ماهر: من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين.

الكلمات الدلالية لـ خسرت الكثير من وزنها ..آمال ماهر فى أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها “أنا بحبكم وممتنة ليكم جدا”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خسرت الكثير من وزنها ..آمال ماهر فى أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها “أنا بحبكم وممتنة ليكم جدا”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور