خطوبة محمد محمود عبدالعزيز تخـــرج دنيا سمير غانم من أحــــزانها لأول مرة بعد وفـــاة والديها

27 أغسطس 2021 - 9:58ص منار حسين مجتمع النجوم

خرجت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من أحـ ـزانها على وفـــاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز لأول مرة، وذلك لتهنئ صديقها الفنان محمد محمود عبدالعزيز بخطوبته.

دنيا سمير غانم علقت على الفيديو الذي نشره محمد محمود عبدالعزيز وهو يقدم خاتم الخطوبة لحبيبته، بقوله: “يا حبايبي ربنا يسعدكم يا رب.. زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك”.

وكان الفنان المصري محمد محمود عبدالعزيز قد فاجأ حبيبته، وقدم لها خاتم الخطوبة، خلال الحفل الذي أقامته له احتفالا بعيد ميلاده.

محمد محمود عبدالعزيز ركـــع على ركبته أمام الجميع وقدم لها خاتم الخطوبة، فخــ ـجلت خطيبته بشـ ــدة، ثم قامت باحتضانه، ليقوم هو بإلبـــ ـاسها خاتم الخطوبة.

الفنان المصري علق على الفيديو، الذي نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “قالت نعم.. خطيبتى عملتلى مفاجأه عشان عيد ميلادى وبرغــــم اننا متفقين من اول يوم اننا مــ ــش هانفاجئ بعض بأي حاجه بس هى كانت عايزه تفرحنى بأى طريقه و جمــ ـعتلى اصحابى و حبايبى اللى بجد عايز اشكرهم جدا واحد واحد و واحده واحده بجد مش عارف اقولكم ولا اشــــرحلكم وجـ ــودكم فرحنى ازاى و والله ما كنت عايزكم تروحوا “.

الفنان المصري أكد أنه شعر أن حبيبته تجهز له مفاجأة فقرر أن يفاجأها هو أيضا، حيث قال: “المهم بقا إن انا من يومين حسيت احساس اقرب الى اليقين انها بتحضر لحاجه و قررت جوايا ان لو طلع احساسى صح انا كمان لازم افاجئها و فى نفس اليوم و ده كان ردى على مفاجئتها…(اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)”.

وكانت قد عبرت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا عن حــــزنها الشـــديد على رحيـــــل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بعد معانتها مع مرض فيروس كورونا المستجد قائلة إنها أصبحت الان «يتيمة».

وقالت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي».

وكشفت عن آخر كلمة سمعتها من والدتها قبل أن تغادر الحياة قائلة: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

وواصلت: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

وتوفت الفنانة المصرية ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض “كورونا” وتبعاته.

الكلمات الدلالية لـ خطوبة محمد محمود عبدالعزيز تخـــرج دنيا سمير غانم من أحــــزانها لأول مرة بعد وفـــاة والديها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطوبة محمد محمود عبدالعزيز تخـــرج دنيا سمير غانم من أحــــزانها لأول مرة بعد وفـــاة والديها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور