خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تتهمة بسرقة “سكوتر”.. والفنان يؤكد: كان هدية عيد ميلادي

21 ديسمبر 2020 - 8:38م sara عربى، مشاهير

اتهمت المنتجة سارة الطباخ خطيبها السابق الفنان المصري محمد الشرنوبي بسرقة “سكوتر” أو دراجة نارية كانت قد فقدتها منذ حوالي ثمانية أشهر.

سارة الطباخ كشفت أنها لم تتقدم ببلاغ وقتها، ولكنها حررت محضر مؤخرًا بعد رؤيتها لهذه الدراجة النارية بأحد المجمعات السكنية بمدينة 6 أكتور أثناء زيارتها لبعض الأصدقاء.

وقالت المنتجة في المحضر الخاص بالواقعة إنها فوجئت برؤية الاسكوتر الخاص بها أمام أحد الوحدات السكنية وبسؤال الأمن الخاص بالمجمع السكني، أخبروها أن هذه الدراجة النارية هي ملك الفنان محمد الشرنوبي، فتقدمت بالبلاغ.

ومن جانبه، أكد محمد الشرنوبي أن هذا الاسكوتر كان هدية عيد ميلاده من خطيبته السابقة، مؤكدًا أنه أخبر الأمن في حال طلبت الحصول عليه أن يعطوه لها.

ولا زالت النيابة تجري تحقيقاتها حول الواقعة التي أكد محمد الشرنوبي أنها افتراء وبلاغ كيدي من خطيبته السابقة.

وكان محمد الشرنوبي قد دخل مع سارة الطباخ في مشاكل قضائية بسبب ارتباطه بعقد معها لم يلتزم بشروطه.

وكانت المنتجة سارة الطباخ، قد أقامت دعوى بمحكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بتعويضها عن فسخه التعاقد من طرف واحد، كما تقدمت بدعوى فرعية للتعويض، بهدف تأجيل نظر القضية الرئيسية، والتي يطالب فيها محمد الشرنوبي بالمحاسبة.

وعلى الرغم من تصالحهما منذ عدة أشهر، حررت المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة إيرث برودكشن الوكيل الحصرى للمطرب محمد الشرنوبى محضرا بتاريخ 16 أكتوبر لسنة 2020، ضد محمد الشرنوبى لغنائه فى إحدى حفلات الزفاف بفندق مينا هاوس مساء يوم الجمعة الماضى، دون موافقة الشركة.

الكلمات الدلالية لـ خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تتهمة بسرقة “سكوتر”.. والفنان يؤكد: كان هدية عيد ميلادي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تتهمة بسرقة “سكوتر”.. والفنان يؤكد: كان هدية عيد ميلادي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور