خطيب مريم حسين يلبسها خاتم الخطبة على أعلى قمة في العالم.. والفنانة تكافئه بقبلة ورسالة رومانسية.. فيديو

5 يونيو 2016 - 5:27م sara عربى بغداد - كل النجوم 7٬784 مشاهدة

فاجأ الفنان فيصل الفيصل خطيبته الفنانة العراقية مريم حسين بأن ألبسها خاتم الخطبة، وهو راكعا على ركبتيه، وذلك خلال تواجدهما على أعلى قمة جبل في العالم.

مريم كافأت فيصل على مفاجأته لها، بأن قامت بطبع قبلة على جبينه، وتغزلت فيه برسالة مفعمة بالرومانسية، قالت فيها: “من عرفتك ما شكيت، ما حزنت ولا بكيت…. بطريقة مختلفة وهي تناسب سننا، نعلنها و احنا بأعلى قمة جبل بالعالم ….أعلن خطوبتي الرسمية ولأول مرة في حياتي أمر من هذه التجربة، وهي من أحن وأرقى انسان شافته عيني”.

وتابعت: “وهذي بوسه مِن أغلى حبيب كلّ ساعه حتى أطيب. حين أحببتك.. لم أسمع إلّا قلبي في حبك.. ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك.. لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي. إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف.. إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري.. نحبكم”.

مريم حسين و فيصل الفيصل مريم حسين و فيصل الفيصل مريم حسين و فيصل الفيصل

وكانت الفنانة العراقية قد أعلنت خطبتها إلى فيصل الفيصل، أمس السبت، حيث قامت بنشر صور لدبلتيهما، مشيرة إلى أنه تمت خطبتهما يوم 15 مايو الماضي.

الكلمات الدلالية لـ خطيب مريم حسين يلبسها خاتم الخطبة على أعلى قمة في العالم.. والفنانة تكافئه بقبلة ورسالة رومانسية.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خطيب مريم حسين يلبسها خاتم الخطبة على أعلى قمة في العالم.. والفنانة تكافئه بقبلة ورسالة رومانسية.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور