“خـــــلافاتهما كوميدية”.. أحمد حلمي يكشف: كل ما أزعـــق على حاجة منى تقـــعد تضحك.. فيديو

4 أغسطس 2021 - 11:57ص منار حسين مجتمع النجوم

نشرت صفحة قناة Art ، على حسابها بموقع “انستجرام”، مقطع فيديو قديم من إحدى حلقات برنامج  “جود لاك”، والتي حل خلالها الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي كريم كوجاك.

كريم كوجاك سأل أحمد حلمي هل هو شخص عصبي أم هادئ في المنزل، ليؤكد حلمي أنه هادئ في المنزل وخارج المنزل أيضا، حيث قال: “أنا هادي جدا، ومافــ ــيش حاجة بتعـــ ـصبني بسهولة”.

وكشف أنه عندما يخــ ـتلف مع زوجته منى زكي و”يزعــ ـق” يجـــدها تضحك، وهو ما يدفـــعه للضحك أيضا وينتــــهي الخـ ــلاف، حيث قال: “نرفــ ـزتي بتضحك، ولما بزعق على حاجة منى تقعد تضحك”.

وأضاف: “ولما بسألها بتضحكي ليه تقولي أنت مابتعــ ـرفش تزعـــق ولما بتتنــ ــرفز بيبقى شكلك كوميدي، فلما بلاقيها بتضحك بضحك أنا كمان وبطـــلت أزعـ ــق خالص”.

وعن رد فعله إذا قامت منى بحــ ـرق الأكل، قال: “أنا دايما بحط نفسي في مكان الشخص التاني، يعني لو أنا اللي بعمل الأكل ماهو ممكن يتحـ ــرق مني برضو، فخـــلاص هعمل ايه”، لافتا إلا أن هدوئه الشديد يستفـ ـز زوجته أحيانا، وتطالبه بعمل أي رد فعل.

وكانت منى زكي قد أشــ ـعلت السوشيال ميديا مؤخرا بحديثها عن زوجها أحمد حلمي، خلال استضافتها في برنامج ABtalks، حيث عبرت عن شــ ـدة حبها له وإعجابها بشخصيته.

منى رفــ ــضت في البداية الحديث عن زوجها، مؤكدة إنها لا تحب الحديث عنه خـ ــوفا عليه من الحــسد، مشيرة إلى أنهما متزوجان منذ 18 عاما.

ووصفت حلمي بقولها: “جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير وعلمني حاجات كتير علمني التسامح وهداني وخـ ــلاني أبص للناس واحط نفسي في مكانهم، مش بحب اتكلم عليه بخــ ـاف أحــ ـسده وهو أحلى حاجة في حياتي”.

أما عن معنى الحب بالنسبة لها، قالت: “بالنسبة لي الحب هو تقبل وأمان، لأن مــ ـافيش بني آدمين ملايكة أصلا، فلما تحب حد أول حاجة لازم تشوفها هي عيــ ـوبه، وتحب عيــ ـوبه قبل مميزاته”.

وأضافت: “اما الأمـ ـان هو إن يبقى في ثقــة، صمته مش هيقلقك، بعده مـ ـش هيخـ ــوفك، وتبقى متأكد أنه مش هيكذب ومش هيخون، وهيبقى مراعي أي حاجة ممكن تضايقك زي ما أنت هتكون عامل نفس الحاجة معاه”.

وردا على طلب المذيع بأن تصف زوجها أحمد حلمي بكلمة واحدة، قالت منى: “هو الأمان”.

وكان أحمد حلمي قد أقام مؤخرا احتفالية لزوجته منى زكي احتفالا بنجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن”، والذي حقق نجاحا كبيرا، وحصد إشــادات واسعة من النقــ ـاد والجمهور.

وظهر حلمي في الحفل بقميص أبيض منقط  وبنطلون أسود مع برنيطة مميزة، بينما تألقت منى بفستان بسيط له قصة مميزة وتركت شعرها منسدلا.

الحفل شهد حضور عدد كبير من صناع مسلسل “لعبة نيوتن”، وهم المخرج تامر محسن، والكاتبة مها الوزيري، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان علي قاسم، والفنانة كريمة منصور.

كما حضر عدد من أصدقاء حلمي ومنى المقربين ومنهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أحمد رزق وزوجته، والفنانة جميلة عوض، والسيناريست مريم ناعوم.

الكلمات الدلالية لـ “خـــــلافاتهما كوميدية”.. أحمد حلمي يكشف: كل ما أزعـــق على حاجة منى تقـــعد تضحك.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““خـــــلافاتهما كوميدية”.. أحمد حلمي يكشف: كل ما أزعـــق على حاجة منى تقـــعد تضحك.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور