“خف شوية واتحكم فى تصرفاتك”حورية فرغلى توجه نصيحة لمحمد رمضان وتكشف أحد عيوبه.. فيديو

11 أغسطس 2022 - 3:47م منار حسين مجتمع النجوم

تحدثت الفنانة حورية فرغلى عن الفنان محمد رمضان موجهة إليه بعض النصائح بعدم التفاخر بثروتة الكبيرة وألا يفتعل الأفعال المثيرة للجدل.

حيث جاء ذلك فى لقاء لها مع «ET بالعربي»و نَفَتَ حُورِيّة صِحّة التّصريح القائل بأنّها هي «من صنعت اسم محمد رمضان»، موضحة أنّها لم تُصَرّح هكذا مضيفة: «من أنا لكي أعمل محمد رمضان؟ ربنا هو من عَمَلَ محمد رمضان، كما أنه من حَبب كُلّ الناس هذه فيه، وأنا كنت سبباً من أسباب نجاح أفلامه… هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه من أول ما قمنا بطولة دوران شبرا».

فيما لفتت حورية فرغلي في حوارها مع «ET بالعربي» إلى أن محمد رمضان تواصل معها شخصياً للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتَحَدّثا سوياً، لتكشف حورية فرغلي، خلال اللقاء، نصيحة إليه بعد الجدل الذي أثاره مؤخراً وقالت: «أقوله (خِف شوية)… ولا بد أن تتحكم في تصرفاتك، ولا بد أن تفكر فيها لأنّ الناس أصبحت تفهمها خطأ».
وعن مشاركته معه في أعماله القادمة، أكّدت حورية بأنّها ترحب العمل معه، ولا تعترض على مشاركته أيّ عمل، حيث قالت إنّها تريد أن يرسل له الدور لتقرأه لتشاركه أحد أعماله.

تصريحات حورية فرغلى ضد محمد رمضان

تعرضت حورية فرغلي لموجة كبيرة من الانتقادات عقب أغنيتها الجديدة “القطة السافلة” التي قدّمتها مع مطرب الراب جيفارا، وأوضحت أنها أرادت بذلك أن تدعم جيفارا في بداية مشواره مثلما فعلت مع محمد رمضان وغيره من النجوم.

حورية فرغلي، كشفت عن حرصها الدائم على مساعدة الفنانين الذين لا يزالون في بداية مشوارهم الفني، مؤكدة أنها ساعدت الكثير من هؤلاء حتى أصبحوا نجوم شباك، وكان أبرزهم الفنان محمد رمضان الذي ساندته في فيلم “عبده موتة”، أول أعماله الفنية، قائلةً إنه عندما طلب منها أن تشاركه في هذا العمل لم تتردد للحظة، والسبب أن هناك الكثير من النجوم رفضوا التعاون معه في باكورة أعماله الفنية.

وأضافت حورية فرغلي في تصريحاتها إلى أنها قدّمت مع محمد رمضان فيلمي “عبده موتة” و”قلب الأسد”، من دون أن تحصل على أجر، وذلك حتى تدعمه في بداية مشواره الفني، وتساعده في إثبات وجوده على الساحة الفنية.

حورية فرغلى تتحدث عن السحر ولعنة الجن

أثارت الفنانة حورية فرغلى جدلا” واسعا” خلال لقائها الأخير فى برنامج “الترابيزة”، المذاع عبر فضائية “الشمس”، مساء الأحد: إن حياتها “لُعنت” بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”.

واستنكرت الفنانة حورية فرغلي الهجوم المتكرر الذي يطالها بمجرد صدور عمل فني لها أو حتى تصريح صحفي، مؤكدة أنها فتحت صفحة جديدة مع الوسط الفني بعد عودتها من رحلتها العلاجية الطويلة، ولكن هناك من يريد لها الفشل.

وأضافت لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع الإعلامية ريهام سعيد، بكل الطرق لكي تخبرها بأن حياتها دمرت، كما حدث مع الإعلامية بعد حلقتها الخاصة بالجن.

تابعت قائلة: حاولت أكلم ريهام كتير جدًا، معرفتش أوصل لها، كنت عاوزة أقول لها أكيد عملنا حاجة، اتكلمنا في حاجة، أو مشينا على طلاسم وإحنا مش عارفين وده اللي أذانا”، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن وزنها بلغ 49 كيلو بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، وظلت طريحة الفراش، وغير قادرة على الحركة طوال الوقت”، مشيرة إلى أنها كانت بحاجة لمن يساندها حتى تذهب إلى الحمام.

وذكرت أنها وجدت “عملًا” في منزلها، وقالت: “لقيت عمل في البيت عندي، زرعة كان في حاجة مدفونة فيها، فتحتها كانت ورقة شمع مكتوب عليها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

وروت عن واقعة غربية في اول أيام تصوير المسلسل، قائلة: “كنت بحط مكياج، الأنوار اللي على المراية كلها فرقعت، بقيت أبص لمساعدتي؛ لأن في حاجات بتحصل في الأوضة وبتفرقع”.

وتحدثت حورية فرغلي، عن الهجوم الذي تلقته من قِبل الجمهور بسبب أغنية القطة السافلة، مؤكدة أن الجزء الخاص بها في الأغنية لا يوجد به أي لفظ خارج، مشيرة إلى أنه يوجد من يريد تشويه صورتها.

وقالت حورية فرغلي: أنا دلوقتي مش عارفة إذا كان غلط إني عملت أغنية القطة السافلة ولا لأ، في ناس بتقول أهو حاجة جربتيها وخلاص، وناس تقول مكنش المفروض تعملي كده يا حورية، طيب ما أنا عملت عبده موتة وكنتوا بتشتموني، وبتقولوا إزاي تعملي دور زي ده، الناس هاجمتني أوي ولكن بعد كده نجحوا الفيلم أوي.

وأضافت حورية فرغلي: أنا غيرت حياتي من ساعة ما جيت من أمريكا، أنا رجعت صفحة بيضاء وبختار الناس اللي تبقى حواليا، ولكن في ناس بتهاجمني، في حد عايز يقعدني في البيت، حد عايز يشوهني ويكسرني، في حاجة مش طبيعية.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

أما عن شــــائعات ارتباطها، نفت صحة كل ما تردد بهذا الشأن، مؤكدة أنها عندما ترتبط ستعلن ذلك، حيث قالت: مــش بعيش قصة حب وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخــبي لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه”.

وأكدت أن والدها عندما قرأ أنباء ارتباطها تصور أنها حقيقة وكلمها ليهنئها، حيث قالت: “ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وأفتكر أني ارتبطت بجد”.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل زيجتها الوحيدة:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى وقصة زواجها الذي لم يستمر إلا 3 اشهر فقط.

حورية فرغلي، قالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”:  “أنا متخــتانتش بحياتي، واتجوزت 3 شهور بس وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم ولما جيت مصر.. ماما كانت عايزة تطلعني من اللي أنا فيه فدخلتني مسابقة ميس ايجيبت وكانت بتاخدني النادي كل يوم وهو شافني في النادي واتعرف على مامي واتقدم لي وحصل جواز ومكنش فيه حب وإحنا أصحاب قوي على فكرة لحد دلوقتي وبيحلف بالبامية بتاعتي وهو اتجوز وخلف ومبسوط وأنا مبسوطة إني شفته مبسوط”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأضافت: “كنت أحسن فارسة في الوطن العربي ومكنتش شايفة نفسي في الموضوع ده ولو أنا حبيت حاجة وهعملها لازم أبقى رقم واحد يا إما معملهاش خالص”، مؤكدة أنها اشترت حصانا بمبلغ مليون جنيه استرليني: “أغلى حصان اشتريته كان بمليون جنيه استرليني بما يعادل 20.5 مليون جنيه، وخلف وابنه بيخلف وعملت عيلة منه”.

الكلمات الدلالية لـ “خف شوية واتحكم فى تصرفاتك”حورية فرغلى توجه نصيحة لمحمد رمضان وتكشف أحد عيوبه.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““خف شوية واتحكم فى تصرفاتك”حورية فرغلى توجه نصيحة لمحمد رمضان وتكشف أحد عيوبه.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور