درة تتألق بإطلالة باهــظة الثمن في أحدث ظهور مع زوجها.. تعرف على سعرها بالصور

1 سبتمبر 2021 - 8:09ص منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة التونسية درة مجموعة صور حديثة لها جمعتها بزوجها المهندس هاني سعد، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، خلال تواجدهما في مدينة فينيسيا الإيطالية.

درة تألقت في الصور بفستان شديد الأناقة يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، من تصميم علامة تجارية مصرية تُدعى “بمبه” Bambah، ويبلغ سعره  1890 دولارا، أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري

الفنانة التونسية نسقت مع فستانها حقيبة صغيرة باللون الأبيض، بتصميم Devotion tote bag، ويصل سعرها إلى 1473 دولارا أي ما يعادل 23 ألف جنيها مصريا.

وكانت الفنانة التونسية درة قد خــ ـطفت الأنظار بارتدائها أكثر من إطلالة مميزة في مهرجان كان السينمائي، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتألقت بارتدائها فستانًا من الشيفون المُرصع بالتطريزات اللامعة باللون الموف، بدون أكمام، ومتداخل مع اللون الأسود، مع تسريحة شعر انسيابية، ومكياجًا تُرابيًا مميزًا وغير متكلف، كما اعتمدت على المجوهرات البسيطة، مع حقيبة سوداء صغيرة.

وعلقت  الفنانة درة على الصور التي نشرتها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السجادة الحمراء الأسطورية»، مشيرة إلى إلى ماركة المجوهرات الراقية الأرجوانية التي ترتديها، وحقيبة اليد، ومصممة الفستان يمنى مصطفى.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تألقت بها الفنانة التونسية في مهرجان كان، حيث تألقت منذ البداية بفستان أبيض لامع، يشبه فساتين الزفاف البسيطة، كما تألقت في أحد العروض ببدلة كلاسيك باللون الأسود، قبل أن تخطفت الأنظار مؤخرًا، بفستان فاتح اللون، قصير مع اكستنشن، وان شولدر.

الكلمات الدلالية لـ درة تتألق بإطلالة باهــظة الثمن في أحدث ظهور مع زوجها.. تعرف على سعرها بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “درة تتألق بإطلالة باهــظة الثمن في أحدث ظهور مع زوجها.. تعرف على سعرها بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور