درة تتالق مجددًا بفستان “يبرز جمالها” في حفل توزيع جوائز الأفضل

12 يناير 2019 - 10:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 437 مشاهدة

تألقت درة بفستان مميز في حفل توزيع جوائز “الأفضل” الذي تقيمه مجموعة وشوشة للإعلام، ونشرت درة عبر حسابها بـ Instagram عدة صور لها من الحفل.

درة خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة من اختيار الاستايلست يمنى مصطفى، مرتدية فستان كحلي طويل ذو أكمام طويلة من دار الأزياء العالمية labourjoisie، واتسم التصميم بصيحة الأوف شولدر، بالإضافة إلى تميز الجزء العلوي بقماش التل الراقي، و حزام أسود رفيع حول منطقة الخصر كشف عن رشاقتها، أما الجزء السفلي من التصميم زين بالتطريزات اللامعة الجذابة.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت على مكياج جذاب أبرز جمال ملامحها من أنامل خبيرة التجميل منى جمال، و ظهرت بتسريحة شعر بسيطة من إبداع المصفف Alaa Boulad، و أكملت الفنانة التونسية إطلالتها بمجوهرات من دار BOTROS JEWELLERY.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات.

ويشهد الحفل تكريم عدد من النجوم في مجالات الفن والرياضة والإعلام عن أعمالهم التي نالت إعجاب الجمهور خلال عام ٢٠١٨، أبرزهم النجمة السورية أصالة، والفنانة إسعاد يونس، ومصطفى شعبان، وياسمين عبد العزيز، وأكرم حسني، وأحمد مكي، وهنا الزاهد، والمخرج خالد يوسف، وأحمد خالد صالح، وعمرو مصطفى، وأيمن بهجب قمر، ومحمد الشرنوبي.

من ناحية أخرى، تشارك درة في فيلم “يوم مصري” من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج ريمون رمسيس، وبطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، وشريف الغريب، وكارولين خليل، وخالد سرحان، ومن إنتاج “دار المرايا” للإنتاج الثقافي.

الكلمات الدلالية لـ درة تتالق مجددًا بفستان “يبرز جمالها” في حفل توزيع جوائز الأفضل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “درة تتالق مجددًا بفستان “يبرز جمالها” في حفل توزيع جوائز الأفضل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور