درة ترد لأول مرة على انتقادات زواجها من رجل متزوج ووصفها بـ(خطافة الرجالة).. وتطلب من الجميع عدم التدخل في حياتها.. صور وفيديو

3 نوفمبر 2020 - 11:00م sara عربى، مشاهير

فور احتفالها بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد، تعرضت الفنانة التونسية درة لهجوم شديد، حيث قيل أن عريسها متزوج، وانها أصبحت الزوجة الثانية له.

وما زاد من شدة الهجوم، نشر حساب يحمل اسم “منة هشام” الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، منشورا على “فيسبوك”، يؤكد عدم انفصالها عنه، بالتزامن مع احتفاله بزواجه من الفنانة التونسية درة، ما دعى البعض إلى وصف الفنانة بـ”خطافة الرجالة”.

وكتبت “منة هشام”: “ردًا على الشائعات.. أنا وهاني مطلقناش”، إلا أنّها حذفت المنشور سريعًا.

درة خرجت عن صمتها لترد على هذا الهجوم، وذلك من خلال تسجيل صوتي لأحد البرامج التونسية، حيث قالت: ” أشكر كل من بارك لي وفرح لي.. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة”.

وتابعت: “حبيت أأكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا واقول لمن يروجوا الإشاعات و يصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم”.

وتابعت: “كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… واتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

واختتمت كلامها، بقولها: “ونحب نضيف حاجة اخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني انا فقط”.

الكلمات الدلالية لـ درة ترد لأول مرة على انتقادات زواجها من رجل متزوج ووصفها بـ(خطافة الرجالة).. وتطلب من الجميع عدم التدخل في حياتها.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “درة ترد لأول مرة على انتقادات زواجها من رجل متزوج ووصفها بـ(خطافة الرجالة).. وتطلب من الجميع عدم التدخل في حياتها.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور