درة تنشر صوراً لها وهي بملابس «الحمام»

28 ديسمبر 2018 - 8:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 414 مشاهدة

خضعت الفنانة التونسية درة زروق لجلسة تصوير جديدة، بعدسة أحد مصوري المشاهير، داخل غرفتها بالفندق التي تقطن فيه، وظهرت خلال الصور بإطلالة جريئة مرتدية “البورنص” الخاص بالحمام.

وانهالت التعليقات على الصور من متابعي درة عبر حسابها بموقع الصور الشهير إنستجرام، فالبعض أشاد بالجلسة كونها جديدة من نوعها، وآخرون سخروا من الملابس التي ترتديها، كما أبدى آخرون استغرابهم من ظهور فنانة في شهرة درة بهذه الملابس أمام الجمهور.

من ناحية أخرى، قالت الفنانة درة إنها حريصة على الوصول للبطولة المطلقة في الأعمال الفنية مثل بقية النجمات، ولكنها لا تعترف بالمصطلح نفسه، لأنه لا يوجد فنان يقدم عملًا بمفرده، وضربت مثلا بمسلسلها الأخير “الشارع اللي ورانا” فمن المفترض أنه من بطولتها المطلقة، ولكنه نجح باسهام كل من شارك فيه من النجوم وخاصة الفنانة لبلبة والفنان فاروق الفيشاوي.

وأضافت في حوار مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج “الحكاية” على فضائية MBCمصر، أن نسب المسلسل إلى النجمة أو الفنان بمفرده خطوة مهمة جدا في مسيرته الفنية، وإنها تحب تقديم أعمال فنية تنسب لها، وقالت: لدي مشروع لا زال قيد المناقشة وقد يكون مسلسل لموسم رمضان أو نختصر الفكرة في فيلم سينما.

وقالت البطولة المطلقة مرحلة مهمة جدا في حياة الفنان ولكن يجب الا يتسرع في اتخاذها، فلا بد أن يملك “قاعدة جماهيرية” تسمح له بتقديم أعمالا فنية ناجحة، ولازم كمان يكون فيه نضج فني، ولازم يكون الموضوع مناسب، لأن بعض الأعمال الفنية ظلمت أبطالها وقدمتهم بطريقة لا تتناسب مع موهبتهم.

وكشفت درة عن مشاركتها في مسلسل تاريخي عربي بعنوان “الحرملك” يمثل حقبة الاحتلال العثماني لمصر وسوريا، وذكرت أنه من المتوقع أن يشارك كل من الفنانين باسل الخياط وباسم ياخور وجمال سليمان، وسلافة معمار على أن يتم تصويره ما بين الإمارات ولبنان، وقالت: أقوم بشخصية فتاة مصرية تدعى “حنة” هربت إلى الشام لتبدأ الملحمة، ولم يتم حسم مسألة طرح المسلسل في رمضان حتى الآن.

وتعليقًا على أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف أشارت درة إلي إنها عادة ما تميل إلى الإطلالات الجميلة، وأضافت: أنه من حق أي شخص أن يرتدي ما يحلو له، في إطار تحقيق سعادته الشخصية، كل واحد يعمل اللي هو عايزه واللي ينبسط بيه.

وتابعت مؤكدة أنه من حق الناس انتقاد الفستان، وأنها تحترم كل وجهات النظر المختلفة بخصوص هذا الأمر، مؤكدة على ضرورة أن يتم التعبير عن هذه الأراء في إطار الاحترام.

وأضافت أنها معظم الوقت تعتمد على نفسها في اختيار إطلالاتها، ولكنها أحيانًا تحتاج لمساعدة استايلست لتنسيق ملابسها، وقالت: دور الاستايلست الآن مهم جدًا، لأنه متخصص ويفتح افاق جديدة للإطلالات، لأنه غالبًا ما يقترح قطع الملابس والاكسسوارات من خارج دولابي الشخصي

وكان آخر ظهور للفنانة درة من خلال مسلسلها الأخير “الشارع اللي ورانا”، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

الكلمات الدلالية لـ درة تنشر صوراً لها وهي بملابس «الحمام»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “درة تنشر صوراً لها وهي بملابس «الحمام»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور