درة تودع “الشتاء” بجلسة تصوير… صور

25 فبراير 2019 - 9:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 330 مشاهدة

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة جريئة، بعدسة المصور يوسف طايا.

الفنانة التونسية ظهرت في الجلسة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت توب أسود قصير كشف عن بطنها، وبنطلون أسود، وجاكت جلدي بنفس اللون، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، من تنسيق الإستيلست ندى عادل.

درة تركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة بلمسات مصفف الشعر هيثم دهب، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها الطبيعي بأنامل الماكييرة منى جمال، والتقطت صور الجلسة في الطريق.

الفنانة التونسية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وأرفقتها بهاشتاج “ستايل الشارع”.

يذكر أن الفنانة التونسية درة قد حرصت مؤخرًا على حضور حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وقد تألقت خلال الحفل بفستان أبيض طويل من تصميم مرمر حليم، وتزينت بمجوهرات ماسية من مجوهرات جوهر، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها في تسريحة أنيقة، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها، أكدت أنها هي من وضعته لنفسها، كما أنها هي من نسقت إطلالتها بنفسها.

درة زروق أو كما تشتهر درة التونسية، أكدت في تصريحات سابقة لها بأن سبب عزوبيتها يرجع الى عدم إيجادها الشخص المناسب بعد، معتبرة بأن المواصفات الجميلة في الرجال أصبحت نادرة.

الفنانة الشابة تعارض الزواج على طريقة “الصالونات” وتقول بأنه لن يربطها بزوجها مجرد عقد زواج، أنما يجب أن تشتعل شرارة الحب بينهما لتقرر الإرتباط به، ولا تهتم لجنسيته.

وحول مواصفات شريك حياتها، أكدت رفضها الإرتباط بشخص يطلب يطلب منها التفرغ له والابتعاد عن الفن إلا في حال تقديمه مبررًا مقنعًا لها، وحينها قد توافق على اعتزال التمثيل.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

وسبق وأن كشفت درة بأنها كانت مخطوبة سابقا لرجل تونسي منذ سنوات ولكن “محصلش نصيب وأنا من أنهيت العلاقة لعدم ارتياحي وملائمة  الظروف، وقولت له العيب مش فيك العيب فيا أنا”.

كما تعرضت درة الى شائعة إرتباطها بالفنان أحمد حاتم لكن الطرفان نفيا الأمر وقالا بأن ما يجمعهما مجرد علاقة صداقة.

درة التونسية حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس، ودخلت ميدان الفن، إثر انضمامها لفرقة التياترو، وشاركت لاول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، مثّ لت عدة ادوار في السينما التونسية، كما شاركت في أفلام عالمية، لكن شهرتها الفعلية انطلقت من مصر.

وانطلقت درة في مسيرتها التمثيلية بمصر منذ عام 2007 ،بعدما نجحت في الانضمام لفريق عملفيلم هي فوضى، من إخراج الراحل يوسف شاهين ،  الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور، وتوالت بعدها الأعمال المعروضة عليها من قبل القائمين على الدراما المصرية.

يُذكر الفنانة درة تصوّر حاليًا مسلسلها الجديد “الحرملك” بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو مسلسل تاريخي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب، منهم خالد الصاوي وجمال سليمان وسلافة معمار وباسل خياط وباسم ياخور ونادين خوري وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب، تأليف سليمان عبدالعزيز، إخراج تامر إسحق، وإنتاج شركة كلاكيت.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

الكلمات الدلالية لـ درة تودع “الشتاء” بجلسة تصوير… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “درة تودع “الشتاء” بجلسة تصوير… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور