دلال عبد العزيز تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 60 مع نجمات الفن

24 يناير 2020 - 9:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 980 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعيد ميلادها، في حفل كبير بحضور ابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى عدد من صديقاتها في الوسط الفني.

وشهد الحفل حضور كل من الفنانة نيرمين الفقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة سوزان نجم الدين.

نيرمين الفقي شاركت جمهورها بمموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “عيد ميلاد الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز كل سنه وأنتي طيبة”.

والفنانة دلال عبدالعزيز من مواليد 17 يناير عام 1960، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 60 عام.

ودلال عبدالعزيز ممثلة مصرية دخلت المجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي عام 1984 تزوجت دلال من الفنان سمير غانم، وانجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة من وجها الإعلامي رامي رضوان، أسمتها “كايلا” .

الكلمات الدلالية لـ دلال عبد العزيز تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 60 مع نجمات الفن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دلال عبد العزيز تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 60 مع نجمات الفن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور