دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير وحقيبة باهظة الثمن.. تعرف على سعرها

12 يوليو 2020 - 2:01ص أحمد عربى، مشاهير

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، استعرضت خلالها حملها في الشهور الأخيرة.

الفنانة المغربية ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي مرتدية فستان أسود قصير كشف عن بروز بطنها بشكل كبير.

دنيا نسقت مع إطلالتها حقيبة مزينة بنقشة أوراق الشجر من توقيع العلامة التجارية Dolce And Gabbana ويصل سعرها إلى أكثرمن 831 دولاراً أميركياً، كما لفتت الأنظار بنظارة غريبة الشكل.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد نشرت من قبل صورًا لها تظهر “حملها” الثاني رجل الأعمال البحريني محمد الترك، والد ابنتها “غزل”.

ونشرت دنيا بطمة عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، صورة لها معلقة عليها: “اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة، ومن كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامّه، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه، وسهّل حمله ومخرجه، واجعله قرّة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصّالحين”.

وظهرت في صورة أخرى مرتدية فستاناً واسعاً باللون الأسود، ونال الفستان استحسان الجمهور بشدة، وعلق الآلاف معجبين بما اردته الفنانة المغربية.

ومن ناحية أخرى، نفت دنيا شائعات خلافها مع زوجها المنتج محمد الترك، حيث قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”.

الفنانة المغربية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “لن نتوقف عن قول حسبي الله ونعم الوكيل دائماً وأبداً الحمدالله”.

وفي مايو الماضي، كشفت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ عن حملها بطفلها الثاني من زوجها المنتج البحريني ​محمد الترك​، مؤكدا أنها لم تعرف  جنس الجنين وقتها، لافتا أنها تنوي عمل بث حي يوم ولادتها، غير أنها لم تبين عما إذا كان هذا البث سيرصد تفاصيل عملية الولادة أم أنها ستظهر فقط قبل وبعد الولادة لكي تطمئن محبيها.

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير وحقيبة باهظة الثمن.. تعرف على سعرها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير وحقيبة باهظة الثمن.. تعرف على سعرها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور