دنيا بطمة تشارك جمهورها لقطات من ولادة ابنتها ليلى روز بعد شهر من استقبالها.. صور

23 نوفمبر 2020 - 10:23م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

نشرت دنيا بطمة صورًا من جلسة تصوير خاصة مع ابنتها الجديدة “ليلى روز” بعد ما يقارب شهر من ولادتها، ونشرت لحظات استقبالها وولادتها في المستشفى وكواليس عملية الولادة.

وشاركت دنيا بطمة جمهورها لحظات جديدة من ولادة ابنتها الجديدة “ليلى روز”، وذلك بمناسبة انتهاء أجازة الوضع، وقالت في رسالتها للجمهور:” اليوم كملت فترة النفاس والراحة أنا وحبيبتي بيبي ليلى روز، وحبيت نتقاسم معاكم تجهيزات ولادتها ولحظات فرحتي، الحمد لله يا ربي على هذه النعمة والفرحة لي مكينش بحالها الصراحة والله يرزق كل واحد مثل هذه النعمة والفرحة”.

ونشرت دنيا بطمة فيديو للحظات ولادة ابنتها، والتي كانت في حضور زوجها محمد الترك، وكذلك اللحظات الأولى لابنتها بعد الولادة وقالت:”2020 أراد العبد أن يأخذ مني فرحتي وسعادتي لا أكثر ولا أقل، لان العبد ما هز فيني ولا شعر انا ابقى انا مهما حصل، لكن ممشيتش بيديا خاويين بل عوضني ربي حبيبي ورب العباد اجمعين بفرحة وسعادة ما لها مثيل بنوته كنشوف عيونها كتنسيني وكتغنيني عن الدنيا ومافيها عيونها كتقول غدا أجمل واحسها فال خير عليا وعلى احبتي”.

1ونشرت أيضاً دنيا بطمة فيديو وثقت به تحضيرات الولادة منذ لحظة دخولها المستشفى، وكذلك للتجهيزات الخاصة لحفل استقبال ابنتها الجديدة، وصورا لها مع والدتها وعائلتها وزوجها، واختتمت رسالتها للجمهور قائلة:”كانت عندي فرحة اولى هيا عمري زوزو، والآن جات فرحتي الثانية عمري لولو، غزل تزادت فالرفاع بالبحرين، وليلى روز بمراكش بالمغرب، يا ترى الوجهة الجاية على أي بلد، 2020 جميلة بحلوها ومرها كلشي كيفوت وكيبقى ذكريات نضحكو عليها فايامنا القادمة.. 2021 أجمل وأجمل وأجمل”.

ووجهت دنيا بطمة الشكر لكل من هنأها على مولودتها الثانية “ليلى روز”، وقالت:” شكرا لكل من باركلي عبر مواقع التواصل او الهاتف وكل من زارني من أهلي وأحبابي وكل المقربين وأصدقائي الأوفياء، وحتى الناس لي مكنعرفهاش ولي كنعرفها غير من بعيد وباركتلي واعتذر اذا مقدرتش نرد على رسائلكم كلكم شكرا على اصلكم ومعدنكم الطيب”.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة تشارك جمهورها لقطات من ولادة ابنتها ليلى روز بعد شهر من استقبالها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة تشارك جمهورها لقطات من ولادة ابنتها ليلى روز بعد شهر من استقبالها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور