دنيا بطمة تصدم الجميع وتتهم حلا الترك وجدتها بسرقة ملابسها!.. تعرف على التفاصيل بالصور

29 أغسطس 2017 - 12:21ص sara عربى الرباط - كل النجوم 12٬623 مشاهدة

دنيا بطمة تصدم الجميع وتتهم حلا الترك وجدتها بسرقة ملابسها!.. تعرف على التفاصيل بالصور

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بتوجيهها اتهاما لابنة زوجها الفنانة حلا الترك وجدتها السيدة مها الترك بسرقة ملابسها.

اتهام دنيا لحلا وجدتها جاء ردا منها على تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لها ولشقيقتها ابتسام وهما ترتديان نفس ملابس حلا الترك، ووجهوا اتهاما لها ولشقيقتها بالاستيلاء على ملابس حلا، بعد انتقالها للعيش مع والدتها.

دنيا أكدت أن العباءة التي ارتدتها حلا في الصورة، كانت هي قد اشترتها لشقيقتها ابتسام، لكن جدة حلا اخذتها من دولابها دون علمها وأعطتها لحفيدتها، حيث قالت: “بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة، شريتها لأختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي علشان تلبسها في عيد ميلادي”.

وأضافت: “وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب، وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا”.

ووجهت رسالة حادة لمن اتهمها بسرقة ملابس حلا، قائلة: “ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات ..من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت اشتريه أخد لها نفسه حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم”.

من هي دنيا بطمة؟

  • دنيا بطمة مغنية مغربية من مواليد 1 أبريل 1991.
  • حققت شهرة واسعة بعد أن شاركت في برنامج أراب أيدول.
  • تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك عام 2013.

 

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة تصدم الجميع وتتهم حلا الترك وجدتها بسرقة ملابسها!.. تعرف على التفاصيل بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة تصدم الجميع وتتهم حلا الترك وجدتها بسرقة ملابسها!.. تعرف على التفاصيل بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور