دنيا بطمة تلجأ للفوتوشوب لتغيير صورها على “انستجرام”.. والجمهور: أنفها اختفى

29 ديسمبر 2017 - 3:00ص sara عربى الرباط - كل النجوم 1٬333 مشاهدة

دنيا بطمة تلجأ للفوتوشوب لتغيير صورها على “انستجرام”.. والجمهور: أنفها اختفى

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بمجموعة صور على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها باختلاف كبير من حيث ملامح الوجه وتكاوينه.
الجمهور وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموا دنيا بالكذب والإحتيال وادّعاء الجمال الخيالي والكمال والمثالية، في حين أنها بعيدة كل البعد عن هذه الصفات.

الفنانة المغربية ظهرت في الصور التي نشرتها بأنفٍ صغيرٍ جداً ومرسومٍ بكل عنايةٍ ودقّةٍ، في حين أنها في صورها العادية تظهر بإطلالة مغايرة، وهوما جعل الجمهور يتهمها باستخدام تقنية الفوتوشوب، لإجراء بعض التعديلات على شكلها الخارجي لتبدو جميلة الجميلات، غير مدركة بأنّ بعض الملمّين بهذا المجال سيكتشفون على الفور خدعتها.


نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دنيا، ووصفوها بأنّها تملك قوّةً خارقةً غير باقي الكائنات الحية والتي تمكّنها من تغيير حجم أنفها متى أرادت ذلك، وأكدوا أن “انفها اختفى” في الصور التي تلاعبت بها من شدة تصغيرها له.

يذكر أن دنيا بطمة لا تخجل أيضا من الاعتراف بخضوعها لعمليات تجميل في وجهها، حيث دائما ما تنشر صور ومقاطع فيديو لها من داخل عيادات التجميل، ودافعت عن نفسها بقولها: “أنا مو من النوع اللي أقول أنا مو سويت تجميل وشفتي واضحة وأقول ما مسويتها.. هذا بشع.. لكن حلو الإنسان يطور من روحه للأجمل مو للأبشع”.

وأضافت: “ليش ما أقول.. ما حد يعطيني شيء.. ولا حد يدفعلي.. ومو خايفة من أحد.. أنا واضحة معكم,, إذا قاعدة أسوي شي عاجبني ما أقول رباني.. الناس بتطور روحها للأجمل”.

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة تلجأ للفوتوشوب لتغيير صورها على “انستجرام”.. والجمهور: أنفها اختفى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة تلجأ للفوتوشوب لتغيير صورها على “انستجرام”.. والجمهور: أنفها اختفى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور