دنيا بطمة في مرمى نيران إعلامية شهيرة

29 أكتوبر 2018 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 356 مشاهدة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مقتطع من إحدى حلقات برنامج “اتجاهات” الذي يعرض على شاشة “روتانا خليجية”.

وظهرت في المقطع الصحافية والمذيعة سهى الوعل، وردت على سؤال مقدمة البرنامج نادين البدير عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تصريحات هاجمت من خلالها الفنانة المغربية دنيا بطمة في وقت سابق.

وأكدت ما قالته سابقاً عن أن بطمة ليست فنانة، مشيرة إلى أن الفنان ليس صوتاً جميلاً فقط.

ولفتت إلى أن على الفنان الحقيقي أن يعكس صورة جميلة عن نفسه وعن فناني جيله، وأن يتحدث بشكل لبق، كما شددت على ضرورة أن يكون مثقفاً فنياً.

وفي الحلقة نفسها، قالت الوعل إن الفنانة نوال الكويتية هي الوحيدة التي تصلح لأن تكون قدوة للفنانات الشابات. وتابعت: “يكفي أننا كصحافيين عرفناها من خلال أغنياتها وليس عن طريق مشاكلها”.

ونشرت بطمة بدورها على حسابها على “إنستغرام” صوراً لها وعلقت على إحداها: “هناك شخص تحترمه لأنه محترم. وهناك شخص تحترمه لأنك محترم”. لكن لم يعرف ما إذا كانت ترد بذلك على الانتقاد.

وكانت الإعلامية أثارت الجدل في الأشهر الأخيرة بعدما شنت هجوماً على الفنانة جونا البحرينية، إبنة خالة الفنانة الإمارتية أحلام.

فقد نشرت، عبر حسابها على “تويتر”، تغريدة انتقدت من خلالها بعض أعمال الدراما الخليجية. وكتبت: “عينة مما نراه كل يوم في الدراما الخليجية. لأول وهلة اعتقدتها مريضة وتعاطفت معاها، بس بعد ما بحثت وعرفت إنه مجرد مبالغة في التمثيل ومبالغة في التجميل، رحمت حال الدراما عندنا وحزنت. الدراما الخليجية ليست في أيد أمينة”.

حلت مؤخرًا الفنانة المغربية دنيا بطمة ضيفة  مع الأعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” ودخلت في نوبة بكاء شديدة، خلال حديثها عن الخلافات التي وقعت بينها وبين  الفنانة حلا الترك، ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا قالت، إنها كانت هدفا لشائعات أطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي أقرب الناس، فكان طبيعيا أن تصدَّق تلك الشائعات، لأن دائما ما يتم تصديق أن زوجة الأب هي المخطئة في كل الأمور، ولا يمكن أن تكون في موقع المظلوم.

الفنانة المغربية أكدت، خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC، أن أي فنانة في مكانها وتعرضت لما تعرضت هي له كانت ستعتزل بلا شك.

وعندما تحدثت منى الشاذلي عن موهبة حلا الفنية، لم تستطع دنيا تمالك دموعها، وأكدت أن والد حلا هو من نمى هذه الموهبة، وأنها تبكي لكونها حزينة عليه بعد تخلي ابنته عنه.

وكانت قد وقعت الكثير من الخلافات بين دنيا بطمة وحلا الترك بعد أن انتقلت الأخيرة للعيش مع والدتها، وتبادلوا التصريحات المسيئة بينهما.

 

 

الكلمات الدلالية لـ دنيا بطمة في مرمى نيران إعلامية شهيرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا بطمة في مرمى نيران إعلامية شهيرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور