دنيا سمير غانم بوجه “مشوه”.. شاهد

28 أكتوبر 2018 - 7:58م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 869 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة صادمة لوجهها بعد أن أصبح مشوهًا بسبب ابنتها.

كايلا، ابنة دنيا سمير غانم، قررت الاحتفال بالهالوين بالرسم على وجه والدتها وتلطيخه بالألوان، وعلقت دنيا على الصورة موجه رسالة شكر لابنتها على اللوحة الجميلة التي رسمتها على وجهها.

وكايلا هي ابنة دنيا سمير غانم الوحيدة من زوجها الإعلامي رامي رضوان، والذي ارتبطت به منذ عام 2013.

من ناحية أخرى، تعود الفنانة المصرية إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها «لف ودوران»، الذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد حلمي.

قررت الفنانة دنيا سمير غانم، تأجيل العمل على ألبومها الغنائي الجديد، مع المنتج هشام جمال، بسبب انشغالها بالتحضير لعمل سينمائي جديد.

دنيا، تفرض، حالة من السرية على تفاصيل الفيلم خاصة أنه لا زال في مرحلة الكتابة، وكشفت فقط عن فريق العمل وهم ورشة تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي أما الإنتاج مع شركة روزناما التي تتولى إنتاج أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم غابت هذا العام عن رمضان ولم تشارك بأي عمل جديد، وكان آخر مسلسلاتها “في اللا لا لاند” الذي عرض في رمضان 2017.

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة ليونسيف مصر في إطلاق برنامج التوعية للحفاظ على المياه والصحة والتغذية السليمة، بالتعاون مع إحدى الشركات الراعية لهذا الحدث والشركة القابضة للمياه، وذلك في أحد الفنادق الكبرى على النيل بوسط البلد.

يستهدف البرنامج التوعية بشكل مباشر إيصال الرسائل الإيجابية عن الصحة والتغذية إلى 800 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة.

ويعتمد البرنامج على قدرات الشركاء والمدارس المستهدفة للتوعية بأساسيات الممارسات الصحية والتغذية المتوازنة وبث حملة إعلامية كبرى على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت دنيا سمير غانم فيديو غنائي قصير يتناول رسائل الحملة بشكل مبسط ليتم عرضها على القنوات الفضائية.​

فاجأت الفنانة ​دنيا سمير غانم​ جمهورها بإطلالتها خلال حضورها حفل زفاف الفنانة ​شيماء سيف​. حيث ظهرت دنيا بفستان قصير من اللون الذهبي تميّز بالـ “كشكشة”، متابعو دنيا أكدوا ان تصميم الفستان قديم جدا، إن كان من ناحية قصته، أو حتى من ناحية الخطوات التي اعتمدت في الطبقة السفلى، الأمر الّذي عرّض دنيا للعديد من الانتقادات اللاذعة، خصوصا وأن دنيا بإمكانها أن تتعاون مع أهم المصممين ومنسقي الأزياء.

ونشر رامي  رضوان صورة له برفقة زوجته دنيا سمير غانم وإيمي وحسن الرداد، من حفل زفاف شيماء سيف، لتأتيه تعليقات تنتقد ملابس زوجته بأن عليها البحث عن بيت أزياء ينسق لها ملابسها، ومتابعة آراء خبراء الموضة.

ليرد رضوان عليهم بجملة “طز، هي قمر في جميع حالاتها”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ دنيا سمير غانم بوجه “مشوه”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا سمير غانم بوجه “مشوه”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور