دنيا سمير غانم تكشف لأول مرة عن وصية والدها الراحـــل سمير غانم لها ولشقيقتها.. “فيديو “

26 يونيو 2021 - 11:38ص منار حسين مجتمع النجوم

تغـــيبت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن حضور تكريمها في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وذلك نظرا لظروف وفـــاة والدها الفنان سمي غانم، ومـــ ـرض والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وحرصت دنيا سمير غانم على تسجيل كلمة مصورة بثت في حفل افتتاح مهرجان أسوان، وقد أعربت في كلمتها عن شكرها للمهرجان ، واعتــ ــذرت عن عد م حضورها.

الفنانة المصرية قالت في كلمتها: “بشكر مهرجان أسوان على تكريمي وبعتذر عن عدم حضوري علشان ظروف طبعا كلكوا عارفنها، وانا لسة موجودة مع مامي في المستشفى ومش بقدر أسيبها، أنا فعلا كان نفسي أكون موجودة معاكوا لأ كنت فرحانة أوي بالتكريم ده”.

وكشفت لأول مرة عن وصية والدها الراحـ ـــل لها ولشقيقتها، بقولها: ” وعايزة استغل الفرصة علشان أشكر كل حد وقف جنبنا في الفترة الصعبة دي ولو بدعوة، لأن الدعوات دي هي اللي صبرتنا وقوتنا وحسستنا بأكتر حاجة بابي كان بيوصينا دايما اننا نحافظ عليها وهي حب الناس”.

وأهدت تكريمها لوالدها ووالدتها، بقولها: “وده فعلا حسيته جدا جدا، وبقيت بحس إني عندي أهل في كل مكان، وفي النهاية أحب أهدي التكريم ده لاغلى اتنين في حياتي اللي انا بفتخر إني بنتهم وإني حتة منهم بابي ومامي”.

وكان الفنان المصري الكبير سمير غانم قد توفي الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصـ ــابته بفيروس كورونا، بالإضافة لإصـ ــابته بفـ ــشــ ـل كلوي.

يذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في تـ ـدهــ ـور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصـ ـاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعـ ـاني من ضيـ ـق شـــ ـديد في التنفس، بجانب أنه بدأ في جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الفنان سمير غانم قد عـ ـاني منذ فترة كبيرة بمشـ ـاكل في الكلي وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي اضافة إلى اصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث تم اجراء أمس مسحة كورونا وثبت ايجابيتها

وكان غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصــ ــابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

الكلمات الدلالية لـ دنيا سمير غانم تكشف لأول مرة عن وصية والدها الراحـــل سمير غانم لها ولشقيقتها.. “فيديو “

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دنيا سمير غانم تكشف لأول مرة عن وصية والدها الراحـــل سمير غانم لها ولشقيقتها.. “فيديو ““

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور