دون الكشف عن الأب.. مريم أوزرلي تعلن ولادة طفلتها الثانية بصور جريئة.. وتطلق عليها هذا الاسم

13 يناير 2021 - 1:33ص أحمد تركى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

شاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي متابعيها على تطبيق إنستجرام مجموعة من الصور وثقت من خلالها اللحظات الأولى التي جمعتها بمولودتها الجديدة.

وظهرت الممثلة المثيرة للجدل على الفراش داخل المستشفى وبملابس العملية الجراحية، وبدت على طبيعتها من دون مكياج وهي تحتضن الطفلة بعد ساعاتها الاولى في الحياة .

وعلقت مريم على الصور قائلة: “عزيزتي LILY KOI، شقيقتك لارا ووالدك وأنا محظوظون وسعداء جدا لانضمامك الى عائلتنا، الله يحميكي”.

وكانت الفنانة التركية، خـ ـطفـ ـت الأنظار منذ أسابيع بجلسة تصوير أثناء حملها «ببطن ممتلئ»، ويأتي ذلك بعد إعلان حملها منذ أشهر دون ذكر والد الطفل، وهو ما تسبب في جدل وزادت التساؤلات وراء هوية الأب، التي امتـ ـنعت الفنانة ذكر تفاصيل عن الحبيب أو الزوج، وذلك الطفل هو الثاني للفنانة، وهي فتاة، إذ أنجبت طفلها الأول في عام 2013، لكن أعلنت عن والد الطفل الأول حينها.

وأطلّت الفنانة وترتدي ملابس باللون الأحمر الداكن، وتكشف منطقة البطن، دون التعليق على اللقطات المُصورة، التي نشرتها بصفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، هذه المرة، بعد محاولتها الرد على الهـ ـجو م عليها في ظل غياب والد الطفل عن جمهورها والإعلام العالمي، وقالت الممثلة التي اشتهرت عربيًا بدور «هويام» في المسلسل التركي «حريم السلطان»، إن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر وبالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها وأنها تستطيع تربية ابنتها.

وشـ ـددت على أنها ترفـ ـض تدخل أي شخص في حياتها الشخصية أو أن يحـ ـكم عليها أحد بسبب حملها، مُشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وتشكر الله على كل شيء وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها، وهي ترفض تدخل أي شخص في حياتها الشخصية أو أن يحكم عليها أحد بسبب حملها، كل ما ذكرته حول والد طفلها الثاني كونه أمريكي الجنسية.

تلك لم تكن المرة الأولى التي تثير بها «أوزرلي» الجدل، إذ إنها في حملها الأول،من حبيبها رجل الأعمال التركي جان التاش، خرجت بتصريحات حول الرغبة في الولادة «المائية»، وذلك في الشهر السادس من حملها الأول، وأنجبت الفنانة طفلتها «لارا» وهي الأولى في 2014، دون وضوح ما أن كانت وضعت الطفل على طريقة «الولادة المائية» أم لا، والتي ترتكز على ولادة الأم في حوض ماء درجة حرارة مياهه 37 درجة مئوية فحرارة مياه الحوض، إذ بدورها تساهم في تخفيف آلالام الولادة وتسرّع عملية الولادة.

يذكر أن قدمت مريم أوزرلي العديد من الأدوار من خلال  المسلسلات والأفلام التركية إلا أنه لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل “حريم السلطان”

ففي عام عام 2009، قدمت مريم فيلم “Das total verrückte Wochenende” ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان ” Journey of No Return” عام 2010.

اشتهرت عام 2011 في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” بدور السلطانة “هويام” وقد لاقت منه نجاحاً فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي ليذاع صيتها من هذا المسلسل وتلفت الأنظار وتتعلق بها قلوب الجماهير في الوطن العربي.

الكلمات الدلالية لـ دون الكشف عن الأب.. مريم أوزرلي تعلن ولادة طفلتها الثانية بصور جريئة.. وتطلق عليها هذا الاسم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دون الكشف عن الأب.. مريم أوزرلي تعلن ولادة طفلتها الثانية بصور جريئة.. وتطلق عليها هذا الاسم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور