دياب عن خــ لا فه مع نصر محروس: نزلي ألبوم في 8 سنين ومش عارف اشتغل (فيديو)

25 يوليو 2021 - 9:25ص منار حسين مجتمع النجوم

كشف الفنان دياب عن حقيقة خــ لا فه مع المنتج نصر محروس وأوضح أنه طرح أولى أغنياته في 2005 وهي أغنية “غمازات”.

تابع دياب أثناء مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أنه وقع عقد جديد مع نصر محروس لمدة 8 سنوات وينص الاتفاق على إصدار 8 ألبومات ولكن تم طرح ألبوم واحد فقط.

وأضاف دياب أن العقد ينص ايضًا على أن نسبة 50% من أجر دياب في جميع أعماله سواء لقاءات تلفزيونية أو حفلات أو أدوار تمثيلية، تذهب للمنتج وهو الأمر الذي رفضه دياب لاحقًا موضحًا أنها نسبة ضخمة ولم يصدر له إلا ألبوم واحد فقط.

استكمل دياب حديثه أنه طالب بتقليل النسبة ل25% وزيادة عدد الأغاني المقدمة، وهو الأمر الذي رفضه نصر محروس.

أوضح ايضًا أن العقد ينص على استكمال ال8 البومات حتى وإن انتهت مدة العقد وقال دياب أنه صدر له ألبوم واحد في 8 سنوات فإستكمال ال8 البومات أمر أشبه بالمســـ تحيل.

كما تابع دياب أنه يرغب في إنتاج المزيد من الأعمال لأنه مازال في البداية، كذلك أوضح أنه رفض رفع قـــ ضية بسبب العلاقة الطيبة التي جمعت بينه وبين نصر محروس.

وأوضح أنه في منتصف عام 2017 وقبل نهاية عقده تحدث مع المنتج نصر محروس بأنه يريد تجديد العقد ولكن بنسبة 25% بدلًا من 50% والبدء في العمل، إلا انه رفض، معلقًا: مفكرتش أتجوز إلا لما مدة عقدي خلصت.

وأشار إلى أن المنتج نصر محروس تحدث معه بإ هــ ا نة ورفض فكرة تجديد العقد وقال له معنديش عقود بتنتهي، موضحًا أن هناك بند بالعقد يلزم الفنان بعمل عدد من معين من الألبومات حتى إن انتهت مدته، وإلا يدفع الشرط الجزائي الذي يصل إلى 2 مليون دولار.

وتابع: لما روحت للمحامي قولتله أنا مش عاوز أرفع قــ ضية ويبقى بينا محاكم والحكاية تخلص بالحب والاحترام زي ما بدأت لكن أستاذ نصر يأبى أن حد يشتغل من غيره لازم يفضل تحت طوعه.. هو متعته في عطلتي مع أني قولتله عاوز أشتغل بما يرضي الله.

يذكر أن دياب شارك في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدلالية لـ دياب عن خــ لا فه مع نصر محروس: نزلي ألبوم في 8 سنين ومش عارف اشتغل (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دياب عن خــ لا فه مع نصر محروس: نزلي ألبوم في 8 سنين ومش عارف اشتغل (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور