ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها “الأربعين” بعيدًا عن ابنيها

3 ديسمبر 2018 - 8:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬518 مشاهدة

تحتفل اليوم النجمة ديما بياعة بعيد ميلادها الأربعين، الممثلة المحبوبة مواليد 3 ديسمبر عام 1978 بالعاصمة السورية دمشق، والدتها هي الفنانة مها المصري ووالدها مدير التصوير حازم بياعة، وخالتها هي الممثلة سلمى المصري، وقد بدأت التمثيل وهي في عمر صغير، وأثبتت موهبتها.

ديما بياعة تزوجت عام 2002 من زميلها النجم السوري تيم حسن، وأنجبت منه طفلين هما فهد وورد، وانفصلت عنه بعد عشر سنوات واتهمته بأنه خانها، وفي عام 2012 تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وهي مستقرة معه منذ ست سنوات، فيما طفليها يعيشان بينها وبين منزل والدتها السيدة مها المصري.

ومن جهتها قامت مها المصري بمعايدة ابنتها ديما بياعة في عيد ميلادها اليوم، وكشفت أنها تقضي يوم ميلادها بعيدا عنها وبعيدا عن ولديها فهد ورد أيضا، وتمنت أن تلتقي بها قريبا، فعلى ما يبدو أن ديما بياعة في رحلة استجمام مع زوجها، حيث تسافر معه كثير إلى عدد من دول أوروبا على مدار العام.

وقد وصف مها المصري ابنتها ديما بياعة بأنها حبيبتها وصديقتها، وتمنت لها دوام السعادة، وقالت لها أنها تفتقدها وكذلك ورد وفهد وفهد، ويتمنون جميعا لقاءها قريبا.

من ناحية أخرى، كشفت  ديما بياعة طليقة الممثل تيم حسن لأول مرة عن رأيها في زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك بعد عام كامل على زفافهما.

وكشفت ديما بياعة أنها علمت خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج، وأن طليقها لم يعلن الخبر لها بنفسه.

وأكدت النجمة السورية أنها شعرت بالسعادة فور تلقيها الخبر، حيث قالت: “فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي.. حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟” متمنية السعادة للزوجين.

الكلمات الدلالية لـ ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها “الأربعين” بعيدًا عن ابنيها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها “الأربعين” بعيدًا عن ابنيها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور