دينا الشربينى تتعرض للانتقاد الشديد بسبب ملابسها الجريئة برفقة محمد رمضان .. صور

12 يوليو 2022 - 3:56م منار حسين مجتمع النجوم

بعد أن نشرت صورها خلال احتفالها بعيد الأضحى تعرضت النجمة دينا الشربينى للتعليقات القاسية والهجوم الشديد من قبل متابعيها بسبب إطلالتها الصيفية الجريئة أثناء تواجدها مع أصدقائها في الساحل الشمالي.

وبدأت التعليقات بعد إنتشار صورة النجمة المصرية مع النجم محمد رمضان الساحل الشمالي، وظهرت فيها وهي ترتدي حمالة صدر وتنورة بيضاء.

من جهة ثانية، تحل الفنانة المصرية ضيفة على برنامج “ABtalks” وتحدثت عن طفولتها وحياتها المهنية، وظهرت من خلال الإعلان حديثها أيضاً عن الجانب العاطفي من حياتها وكانت تتحدث فيها عن الكذب والخيانة قائلة: “في ناس ممكن يكونوا شايفين طيب ما أنتي ممكن تكوني عملتي كده”.

وردّت بصراحة على اتهامها بخطف رجل متزوج من عائلته قائلة: “مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع إني عارفة أن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده”.

قصة زواج دينا الشربينى من عمرو دياب

بداية القصّة

بدأت قصة غرام عمرو دياب ودينا الشربيني عام 2017، بعد أن سرّبت إحدى الصحف المصرية الأسبوعية صوراً وأخباراً حول علاقة حب تجمع عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، تحت عنوان “زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية”، وجاء في تفاصيل الخبر أن عمرو تزوج بفنانة خرجت من السجن منذ أشهر عدة، وهو الأمر الذي كذّبته هدى النار، مديرة أعمال عمرو في ذلك الوقت، مؤكدةً أنها مجرد شائعات، كما أن أهل دينا نفوا تلك الأخبار وطالبوا بعدم التدخّل في حياتها الشخصية.

أول ظهور

لكن الشائعات سرعان ما تأكدت بعد أن ظهرت دينا الشربيني للمرة الأولى مع عمرو دياب في (مارس) من عام 2017، حين اصطحبها معه في رحلته الى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفلة غنائية هناك، وتم تسريب صور لهما من مطار القاهرة، وكشف مصدر من داخل المطار آنذاك أن عمرو ودينا سافرا على الخطوط الإماراتية الرحلة رقم 926 المتوجّهة الى إمارة دبي، ودوّنت دينا اسمها في صالة كبار الزوّار باسم دينا عبدالباري حتى لا يتعرّف عليها أحد، كما نشر المنتج ومدير المسرح الكوميدي أحمد السيد، صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني وكتب معلّقاً: “مبروك”.

برج الحوت

فاجأ عمرو دياب الجميع بطرح أغنية “يا أجمل عيون” في آب (أغسطس) عام 2017، والتي عُرفت في ما بعد باسم “برج الحوت”. وكشفت الإعلامية بوسي شلبي في لقاء لها مع دينا الشربيني أن الأغنية كانت مخصّصة لدِينا، وفي إحدى الحفلات التي أحياها عمرو عام 2019، أكد أن الأغنية لدِينا حين استضافها على المسرح، بينما تهرّب البعض وقت طرح الأغنية من نسبِها الى دينا، حيث قال الملحن عمرو مصطفى بأنها موجّهة الى زوجته.

وفي(أكتوبر) 2017، نشر عمرو دياب أول صورة تجمعه مع دينا الشربيني عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سُرّب فيديو يوثّق الاحتفال بعيد ميلاده الـ56، وقد ظهرت فيه دينا وهي ترقص مع عمرو على أنغام أغنيته الشهيرة “الليلة”، ونشرت مصمّمة الأزياء الشهيرة هبة سراج الدين صورة لها معهما على صفحاتها على السوشيال ميديا، وحذفتها بعد دقائق، مما يشير إلى أن هناك تدخلاً، سواء من دينا الشربيني أو من عمرو دياب لإجبارها على حذف الصورة. وبسبب تلك اللقطة، نشر عمرو صورة له وتضم كلاً من دينا والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، وكتب عليها “فريق العمل”، بناءً على أنه فريق عمل الفيلم الذي كان يحضّر له في ذلك الوقت.

قُبلة وعناق

أول قُبلة وجّهتها دينا الشربيني لعمرو دياب في الإعلام كانت خلال احتفال الأخير بعيد ميلاده الـ57، حيث تم تسريب فيديو لدِينا وهي تقبّل صورة عمرو التي تزيّن قالب حلوى الاحتفال الذي أُقيم على إحدى المراكب النيلية، وقد دُوّن عليها باللغة الإنكليزية: “كل عام وأنت بخير بوبو”.

أما أول عِناق بينهما فكان على المسرح، وذلك بعد تقديم عمرو أغنية “برج الحوت” خلال حفلة أحياها في جامعة مصر الدولية، في (أكتوبر) من عام 2018.

صورة رسمية

نشر عمرو دياب أول صورة رسمية له مع دينا خلال رحلة قاما بها معاً الى مدينة ماربيلا الإسبانية، وهي الصورة التي تداولها بعض الفنانين لتهنئتهما بدون تأكيد علاقة الحب أو نفيها، باستثناء الفنانة دينا فؤاد التي نشرت الصورة وعلّقت عليها قائلةً: “وفي النهاية ينتصر الحب رغم أنف الحاقدين”.

طلاق دينا الشربينى وعمرو دياب

وبعد قصة حب دامت لأكثر من 3 أعوام تم الانفصال لأسباب عدة فهناك مصادر أكدت أن دينا الشربينى كانت تريد أن يصبح الزواج رسمى مثل باقى زميلاتها ولم يتفق معها عمرو دياب على هذا الأمر من قبل.

المصدر كشف عن نشوب 3 مشاجرات بين الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، وهي ما أدت إلى تفاقم الأمور بينهما.
وأوضحت المصادر التي رفضت ذكر اسمها أن تلك المشاكل انتهت بمغادرة «دينا» منزل الهضبة ، وجاءت أولى المشاجرات بينهما في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

الخناقة الثانية بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني كانت خلال تواجدهما في مدينة الجونة، وكانت في حفل زفاف ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى.

واما الخناقة الثالثة، فقد نشبت داخل إحدى غرف الفندق، حيث وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة، وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك الهضبة بالغناء في حفل الزفاف بمفرده.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل «المشوار»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي بطولة محمد رمضان، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الكلمات الدلالية لـ دينا الشربينى تتعرض للانتقاد الشديد بسبب ملابسها الجريئة برفقة محمد رمضان .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا الشربينى تتعرض للانتقاد الشديد بسبب ملابسها الجريئة برفقة محمد رمضان .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور