دينا الشربيني.. المخدرات زادت شهرتها وهكذا استفادت من عمرو دياب.. صور

19 أبريل 2017 - 4:05ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 14٬610 مشاهدة

رغم أن قضايا المخدرات تعد نقطة سوداء في تاريخ أي فنان يحاول أن يتبرأ منها دائما وتساهم في تراجع شعبيته، إلا أن دينا الشربيني نتعد واحدة من الفنانات المحظوظات التي حدث معها العكس.

دينا الشربيني لم تكن مشهورة كثيرا قبل حبسها في مطلع عام 2014 في قضية تعاطي مخدرات، ولكن بعد أن خرجت دينا من السجن في شهر 11 2014، التف عدد من الفنانين حولها بعد أن صدر قرار من النيابة بحرمانها من التمثيل لحبسها في قضية مخدرات.

التفاف الفنانين حول دينا الشربيني زاد من شهرتها بجانب أن دينا ظهرت موهبتها في التمثيل بشكل أكبر بعد ظهورها في مسلسل «جراند أوتيل»، ومسلسل «حكايات بنات»، وعدد من الأفلام.

دينا الشربيني شاركت خلال الفترة الماضية في فيلمين هامين وهما «هيبتا وجواب اعتقال»، وحققت النجاح في كليهما، وقدمت دورا رائعا في مسلسل «جراند أوتيل»، حسبما قال الناقد طارق الشناوي.

دينا الشربيني زاد من شهرتها مؤخرا علاقتها الغامضة بالفنان عمرو دياب والتي بدأت بشائعة زواجهما، والذي نفاه والد الفنانة وأكد ا، علاقة ابنته بعمرو دياب لا تتعدى علاقة عمل وصداقة.

الشائعة ظهرت مرة أخرى عندما ظهرت عدد من الصور للهضبة وهو في حفل حضره رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وقيل وقتها أنه عيد ميلاد دينا وأن الهضبة اشترى لها خاتم.

ولم يمر وقت طويل حتى كشفت مصادر من مطار القاهرة سفر الفنانة دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب إلى فرنسا وكانت معهما ابنته، ولم يتضح حتى الآن سر هذه العلاقة.

ومما لا شك فيه أن ارتباط اسم دينا الشربيني بعمرو دياب زاد من شهرتها في الفترة الأخيرة وجعل اسمها يتصدر عناوين المواقع والصحف.

 

الكلمات الدلالية لـ دينا الشربيني.. المخدرات زادت شهرتها وهكذا استفادت من عمرو دياب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا الشربيني.. المخدرات زادت شهرتها وهكذا استفادت من عمرو دياب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور