دينا الشربيني تتحدى “سوء الحظ” بعد حبس منتج مسلسلها الجديد

23 فبراير 2021 - 8:53ص منار حسين غير مصنف

رغم الكوارث المتتالية التي تلاحق النجمة دينا الشربيني منذ بداية العام 2021، وآخرها القاء القبض على محمد مشيش منتج مسلسلها الجديد “قصر النيل”، نجحت دينا في الانتهاء من تصوير نصف مشاهدها في العمل، وتنتظر تعافي النجوم المصابين بفيروس كورونا، لاستكمال تصوير بقية المشاهد، لضمان تسليم 10 حلقات على الأقل من العمل قبل بداية ماراثون دراما رمضان.

دينا الشربيني
دينا الشربينى

دينا بدأت العام بأنباء انفصالها عن عمرو دياب، وحاولت التركيز في تصوير مسلسلها الجديد “قصر النيل” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 عبر فضائية MBC، ولكنها اصطدمت بإصابة النجم صبري فواز ومن بعده محمد محمود عبد العزيز بفيروس كورونا، ولكنها لم تستلم وقررت مواصلة التصوير، وعقب القاء القبض على المنتج السوري محمد مشيش، رفضت وقف التصوير، ومن المقرر أن تنتقل إلى ديكور جديد اليوم الأحد.

الشربيني انتهت تقريبا من تصوير أغلب مشاهدها الخارجية، ومن المقرر أن تبدأ اليوم الأحد تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل في إحدى مناطق القاهرة الجديدة، وسينضم لها النجم صبري فواز الذي يجسد شخصية زوجها بعد انتهاء فترة العزل الصحي.

دينا الشربيني
دينا الشربيني انتهت من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل قصر النيل

مسلسل “قصر النيل” يعد البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لدينا الشربيني على التوالي في موسم دراما رمضان، وهو أول عمل يكتب خصيصا لها بعد اعتمادها في السنوات الماضية على تمصير مسلسلات عالمية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، المسلسل تم بناء ديكور خاص له، خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

يذكر أن قوات الأمن المصرية ألقت القبض على المنتج السوري محمد مشيش، بعدما تبين صدور حكم قضائي بإدانته في قضية تزوير، رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، والتي صدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.

محمد مشيش
محمد مشيش تمت إدانته غيابيا بتهمة التزوير

ومن حق مشيش المعارضة على الحكم لكونه غيابي، ودفع الكفالة اللازمة لبدء محاكمته من جديد، وقد تسمح له النيابة العامة المصرية بمغادرة السجن، إذا تأكدت من عدم مغادرته للبلاد، وتيقنت أن تواجده خارج السجن لن يؤثر على سير العدالة.

الكلمات الدلالية لـ دينا الشربيني تتحدى “سوء الحظ” بعد حبس منتج مسلسلها الجديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا الشربيني تتحدى “سوء الحظ” بعد حبس منتج مسلسلها الجديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور