دينا الشربيني: مش بحب أطول في الزعل وربنا أحن من أي حد في الدنيا

9 مارس 2021 - 1:58م منار حسين مجتمع النجوم

عادة ما تحظى فيديوهات الفنانة دينا الشربيني في الجيم باهتمام كبير من قبل محبيها ومتابعيها .. البعض يتفاعل معها بشكل عفوي وآخرين يشككون بها ويعتبرون أن الأثقال التي ترفعها دينا الشربيني غير حقيقية.

وردت الفنانة دينا الشربيني على المشككين في الأوزان التي تحملها في تصريحاتها لموقع ET بالعربي، وقالت إنها لن تتعب نفسها بالذهاب للجيم كي تحمل أوزانا خفيفة بل إنها أوزانا حقيقية ولا تعلم كم تبلغ من الكيلو جرامات فلو علمت ستشعر بالصدمة مما تحمله.

دينا الشربيني
دينا الشربينى

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها محبة للرياضة ومارست العديد من الرياضات مثل الملاكمة والاسكواش مع عمرو منسي إلى جانب حرصها على الذهاب للجيم ولكن لظروف التصوير تضطر للانقطاع فترة ثم تعود مجددا وأنها وجدت في رفع الأثقال ضالتها فأحيانا تتدرب قبل التصوير.

وكشفت دينا الشربيني سر ابتسامتها الدائمة وهو انها لا تحب النكد وأن الانسان لابد أن يشكر الله على صحته وأهله وحب الناس وألا ينظر إلى ما ينقصه وأضافت دينا ” مبحبش أتضايق كتير أكيد ساعات الواحد بيضايق مبقاش بني أدمة لكن أن بدي الزعل وقته وحجمه لكن مش بحب أطول فيه لأن الدنيا مش مستاهلة .. بجد ربنا جميل أوي هو أحن من أي حد في الدنيا مش بيسيب حد زعلان زعل وحش”.

واختتمت دينا “إحنا اللي بأدينا نبسط نفسنا وبإدينا نزعل نفسنا”.

الكلمات الدلالية لـ دينا الشربيني: مش بحب أطول في الزعل وربنا أحن من أي حد في الدنيا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا الشربيني: مش بحب أطول في الزعل وربنا أحن من أي حد في الدنيا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور