دينا باكية: كورونا تجربة صعبة ولن أنسى ما فعلته نبيلة عبيد

25 فبراير 2021 - 9:24م منار حسين غير مصنف

حرصت الفنانة دينا على مشاركة جمهورها التجربة التي مرت بها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت دينا فيديو عبر حسابها على Instagram تحدثت فيه إلى جمهورها معبرة عن اشتياقها لهم ولكل شي في الحياة، وطمأنتهم على صحتها مؤكدة أن نتيجة التحاليل جاءت سلبية وأنها في طريقها للتعافي، وقالت: “أنا وحشني اتكلم، أنا كنت بتكلم مع الحيطان، كل حاجة في الدنيا وحشتني، في حاجات في الدنيا بناخدها أنها مسلم بها، أنك تنزل في الشارع وتشوف أصحابك وأهلك، دي كلها نعم مكناش حاسين بيها”.

ولم تتمالك دينا دموعها خلال حديثها عن دور والدتها وأصدقائها خلال فترة مرضها، موضحة أن والدتها رفضت ترك المنزل وظلت بجوارها ولم تخف من الإصابة بالمرض، ونفس الأمر مع أصدقائها الذين حرصوا على زيارتها دائما، “بشكر أمي اللي مرضيتش تسيبني أو تسيب البيت وفضلت قاعدة معايا ومكنتش خايفة على نفسها، أمي فضلها على راسي من فوق ومهما قولت مش هقدر أوفي دينها”.

كما وجهت دينا الشكر إلى الفنانة نبيلة عبيد موضحة أنها لم تتصور أن تقدم لها كل هذا الدعم، وأنها كانت تتصل بها وتتطمئن عليها كل لحظة، داعية الله أن يحفظها.

وأكدت دينا أن تجربة الإصابة بكورونا صعبة وتترك أثرا نفسيا وتصيب المريض بالاكتئاب، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف من أن ترحل عن هذه الدنيا وتترك ابنها وحيدها بمفرده، لكنها استطاعت أن تتجاوز الأزمة بفضل الدعم الذي تلقته من أصدقائها وأسرتها وكل محبيها.

انستقرام دينا

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت به دينا كان مسلسل “سكن البنات”.

مسلسل “سكن البنات” من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات.

الكلمات الدلالية لـ دينا باكية: كورونا تجربة صعبة ولن أنسى ما فعلته نبيلة عبيد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا باكية: كورونا تجربة صعبة ولن أنسى ما فعلته نبيلة عبيد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور