دينا تحتفل “بعيد ميلاد” والدتها وظهور “نـادر” لنجلها

10 ديسمبر 2018 - 12:17ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 510 مشاهدة

احتفلت الراقصة والفنانة المصرية دينا بعيد ميلاد والدتها، وشاركت محبيها في صورة عبر حسابهاالشخصي على موقع “أنستجرام”.

دينا خرجت في سهرة مع الأسرة، وظهرت مع نجلها الوحيد علي، وكانت معها والدتها، وعلقت وكتبت: “كل سنة وأنتي طيبة يا ماما ربنا يخليكي لينا وعقبال ما تجوزي علي وتفرحي بأولاده”.

وضمت الصورة امرأة أخرى توقع الجمهور أن تكون شقيقة دينا، ولكن لم تذكر الفنانة اي شيء عنها في تعليقها.

جمهور الراقصة دينا هنأها بمناسبة عيد ميلاد والدتها، ولاحظ الشبه الكبير بينها وبين والدتها، وكذلك بينها وبين نجلها.

الفنانة المصرية كانت واحدة من ضمن حضور مهرجان القاهرة السينمائي، مع عدد من الفنانين، وتألقت من خلال فستان ذهبي لامع، وبدت وكأنها أجرت عملية تجميل في أنفها لتصغيره.

ولدت “دينا طلعت سيد محمد” يوم 27 مارس عام 1965م في العاصمة الإيطالية روما، وعندما عادت إلى القاهرة حصلت على ليسانس من قسم الفلسفة بكلية الآداب ثم حصلت على دبلومتين في المسرح الروماني بما يعادل رسالة الماجستير.

تزوجت دينا في بداية حياتها من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي أنجبت منه ابنها الوحيد “علي”، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح والذي تسبب لها في أكبر فضيحة في حياتها عقب تصويرها في أوضاع مخلة.

بدأت علاقة دينا مع الرقص وهي لا تزال في المرحلة الثانوية ثم جاءت شهرتها في تسعينيات القرن العشرين، حيث احترفت الرقص الشرقي من خلال فرقة رضا للفنون الشعبية ثم اتجهت للرقص في الفنادق الكبرى حتى أصبحت ضمن أبرز نجوم الرقص في مصر.

لن تتوقف الموهبة الفنية لـ دينا عند الرقص فقط بل امتدت لتشمل التمثيل والغناء في العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، ومن أبرز أدوارها في السينما “ابن عز” و”عليا الطرب بالثلاثة” و”البلياتشو” و”حد سامع حاجة” و”ولاد البلد” و”شارع الهرم”.

كما قدمت مجموعة من الأعمال المتميزة في التلفزيون منها: “فريسكا ورد قلبي وريا وسكينة ورمانة الميزان والأشرار وخاص جدا ووعد ومش مكتوب”، بالإضافة إلى عمل مسرحي تحت عنوان “الابندا” عام 1995م.

دينا شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “نسر الصعيد”، مع الفنان سيد رجب، محمد رمضان، وسوسن بدر، وحققت النجاح قبل ذلك من خلال دورها في مسلسل “الطوفان”، مع أحمد زاهر وروجينا وفتحي عبدالوهاب ووفاء عامر وماجد المصري.

الكلمات الدلالية لـ دينا تحتفل “بعيد ميلاد” والدتها وظهور “نـادر” لنجلها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا تحتفل “بعيد ميلاد” والدتها وظهور “نـادر” لنجلها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور