دينا رامز تكشف صلة القرابة بينها وبين شيرين رضا بصورة من طفولتهما.. ما هذا الجمال

8 يوليو 2020 - 9:31م أحمد عربى، مشاهير

وجهت الإعلامية المصرية دينا رامز تهنئة خاصة للفنانة شيرين رضا، بمناسبة عيد ميلادها، كاشفة عن وجود صلة قرابة تجمعهما سويا.

دينا رامز نشرت صورة مع شيرين رضا من طفولتهما، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكشفت أن الفنانة شيرين رضا هي ابنة عمها.

 الإعلامية المصرية علقت على الصورة بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا ابنة عمي الجميلة شيرين رضا.. شريكتي في كل الجرائم”.

يذكر أن كل من دينا رامز وشيرين رضا تربطهما صلة قرابة أيضا بـ “نيفين رامز”، زوجة الفنان محمد صبحي الراحلة، حيث أنها عمة دينا رامز، وابنة عم شيرين رضا.

وشيرين رضا من مواليد شهر يوليو عام 1968، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 52 عاما، وهي من عائلة فنية كبيرة، حيث أنها ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وعمها هو علي رضا مؤسس فرقة رضا الاستعراضية، وزوجة عمها هي الراقصة فريدة فهمي.

وتزوجت شيرين رضا في بداية حياتها من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

شاركت شيرين رضا في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم “حسن اللول” و”نزوة” مع الراحل أحمد زكي، ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم “أشرف حرامي” مع تامر عبدالمنعم.

شيرين رضا شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، منها: “بدون ذكر أسماء، استيفا، العهد، فوق مستوى الشبهات، الميزان، لا تطفئ الشمس، حجر جهنم، لدينا أقوال أخرى، ليه لأ”.

ومن أعمالها السينمائية: “نزوة، حسن اللول، الفيل الأزرق، نوارة، خارج الخدمة، أشرف حرامي، هيبتا، كدبة كل يوم، الكويسين، تراب الماس، الضيف، فوتوكوبي”.

الكلمات الدلالية لـ دينا رامز تكشف صلة القرابة بينها وبين شيرين رضا بصورة من طفولتهما.. ما هذا الجمال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “دينا رامز تكشف صلة القرابة بينها وبين شيرين رضا بصورة من طفولتهما.. ما هذا الجمال“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور