رؤى الصبان تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها المفاجئ

17 يونيو 2017 - 11:32ص Amera ممثلون، منوعات أميرة فخري 13٬931 مشاهدة

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز على الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان.

وانتشر وسم “هاشتاج” #رؤى_الصبان بشكل واسع عبر الـ”سوشيال ميديا” من دون أن يصدر أي تعليق رسمي من جانب الطرفين المعنيين.

وانهالت المباركات الى جانب التعليقات الطريفة التي “تحسد مذيع MBC الفايز” و”تتحسر على ضياع الفرصة بالارتباط بالصبان”.

الغريب في الأمر أن كلا من العروسين قد تجاهلا نشر أي تويتات خاصة عن هذا الخبر، فلم يكذبوا ولم يصدقوا الخبر، وعبر حسابه على “تويتر” كتب حمود الفايز تغريدة قبل عدة ساعات قال فيها: اليوم ذكرى وفاة الأمير نايف.. اللهم إني أسألك في هذه الجمعة في رمضان وفي العشر الأواخر أن ترحم عبدك نايف بن عبدالعزيز.

وقبل دقائق كتب حمود الفايز تغريدة أخرى عبر “تويتر” جاء فيها: ساعة استجابة.. اللهم إني أسألك رزقًا لي ولمن يقرأ من حيث لا نحتسب، واغفر لنا واعف عنا يا كريم.

والصبان مذيعة وممثلة إماراتية من مواليد 26 يونيو 1988 وتبلغ من العمر 28 عاماً، بدأت كمذيعة سنة 2008 وقدمت البرامج التالية : تكنـوميـديا السحب الكبير مــع النــاس مهرجان دبي السينمائي فوازير ثلاثين ليلة وليلة كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم ليالي دبي اربع مواسـم الفرصة تاراتاتا وغيرها. وشاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية.

في حين يبلغ الفايز 34 عاماً، ويحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام.

الكلمات الدلالية لـ رؤى الصبان تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها المفاجئ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رؤى الصبان تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها المفاجئ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور