راغب علامة ينقذ رجلاً من “غيبوبة”

25 أكتوبر 2018 - 12:56ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 420 مشاهدة

أعاد الفنان اللبناني راغب علامة نشر مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” لرجل يرقد في حالة كوما في المستشفى.

وبدا في الفيديو ابنه يجلس إلى جانبه ويسمعه إغنية “طب ليه”. واللافت أنها دفعت المريض إلى تحريك يديه وقدميه.

وهو ما أثار إعجاب أكثر من 235 ألف متابع شاهدوا المقطع المصور، وتعليقاً عليه كتب علامة: “طاقة الحب… شاهدوا كيف تفاعل هذا الأب عندما استمع إلى أغنية “طب ليه”.

وأضاف: “إنه دورنا الإيجابي تجاه الناس لندفعهم إلى الشعور بالفرح والسعادة. هنا يحب أفراد الأسرة بعضهم بعضاً ويعرفون ما يحب الأب… وقد أحدثوا شرارة في حياته من خلال هذه الأغنية، ما أدى إلى تفاعله الرائع معها”. وختم: “إنه واجبنا أن نشيع الأجواء الجميلة”.

وكان نجل الفنان راغب علامة آثار ضجة عندما منع والدته جيهان من الرقص في حفل عشاء وعلق “علامة” على موقف نجله قائلا: “بصراحة موتني ضحك بس انبسطت كتير”.

وقال “علامة”، خلال حديثه مع برنامج “إم بي سي ترند”: “أول مرة أشوف بخالد، هذا الجانب من شخصيته، فأنا بعرف أنه بيحب يدهر كتير، وأوبن مايند”.

ونشر الفنان اللبناني، منذ أسابيع فيديو ظهر فيه نجله خالد، يتدخل لمنع والدته من الرقص على أنغام أغنية والده الجديدة “اللي باعنا خسر دلعنا”، بعد أن تفاعلت جيهان علامة، مع نغمات الأغنية ورقصت وسط الحضور.

وشجعها “علامة” بالتصفيق لها قبل أن يتدخل نجلها خالد ويجذبها نحوه لتتوقف عن الرقص رافعا يده تحية لوالده الذي حياه سعيدا بتصرف ابنه وغيرته على والدته، معلقا: “لمّا ما تخلّي أمك ترقص”.

وعلق خالد الابن الأكبر للفنان اللبناني راغب علامة، مازحًا في أحد اللقاءات التليفزيونية: “والدي ما بيقدر يمنعها لكن أنا ابنها وأستطيع أن أفعل ذلك لأني أغار عليها كثيرًا وما حدث تم و بين والدتي بشكل عفوي”.

وأكد خالد أن شخصيته قريبة إلى حد كبير من والده و دائما متفاهمان وكأنهما أصدقاء وليس أي وابنه.

جاء ذلك خلال حفل عشاء في منزل الفنان راغب علامة، جمع عدد من الأصدقاء بينهم ملكة جمال الولايات المتحدة عام 2010 وزوجها.

 

الكلمات الدلالية لـ راغب علامة ينقذ رجلاً من “غيبوبة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “راغب علامة ينقذ رجلاً من “غيبوبة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور