راكبة الدراجة النارية التي كانت تتباهى بجسدها بطريقة مستفزة تلقى حتفها في حادث مروع.. صور

5 أغسطس 2017 - 1:08م عماد حوادث، مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬205 مشاهدة

راكبة الدراجة النارية التي كانت تتباهى بجسدها بطريقة مستفزة تلقى حتفها في حادث مروع.. صور

بعدما حصدت آلاف علامات الإعجاب بفيديوهاتها المجنونة واستقطبت أكثر من 160 ألف متابع لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام” لقيت راكبة الدراجة النارية الروسية أولغا برونينا مصرعها في حادث  مروع.

أولغا اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بحركاتها البهلوانية على دراجتها مرتدية ملابس جريئة وتفاعل الآلاف معها عبر حسابها الذي حصد 160 ألف متابع بسبب مقاطع الفيديو التي تقوم بعرضها وتصورها وهي تقوم  بحركات غاية في الصعوبة على دراجتها النارية.

موقع مترو ذكر أن أولغا برونينا البالغة من العمر 40 سنة توفيت بعدما انحرفت درّاجتها عن الطريق واصطدمت بسياج فانشطرت إلى نصفين طبقا لما صرحت به الشرطة الروسية.

أولغا، لها ابنة في عمر الـ16، وقد عبّرت على حسابها على “انستجرام” عن عشقها لدراجتها النارية، وكتبت: “أحبها لأنها تستّر على جنوني وتنقذني من الحزن.

وأضافت: أشكرها لأنّها لم تضعني في موقف حرج، بل ساعدتني على نسيان متاعب الحياة.. أنا ممتنة لها لأنّها أَضافت البريق إلى عينيّ، وجعلت الرياح الدافئة تتسلل داخل القناع وتلامس خدي أثناء القيادة.

وتابعت: أشعرتني بجرعات الأدرينالين العالية. أعرف أنني لست الوحيدة، فالآلاف مثلي يحبون “الخيول المعدنية” بجنون”.

الحادث أصاب عشاقها بصدمة كبيرة وعمت حالة الحزن مواقع التواصل الاجتماعي التي أعادت نشر مقاطعها.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “راكبة الدراجة النارية التي كانت تتباهى بجسدها بطريقة مستفزة تلقى حتفها في حادث مروع.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور