راكعا على ركبتيه..نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى لخاتم خطبتها

7 سبتمبر 2021 - 4:38م منار حسين مجتمع النجوم

تصدرت نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا، قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت خطوبتها من شاب بريطاني من أصول إفريقية، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

كشفت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، خاتم خطبتها للمرة الأولى، حيث نشرت صورة ليدها ويد خطيبها، ذلك بعدما أعلنت خطبتها مؤخرًا وسفرها معه جنوب دبي.

وعلقت نور على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ” أحبك كثيرا”.

أعلنت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة من الفنانة شيرين رضا، خطوبتها من خلال بث مباشر عبر إنستجرام، قالت فيه إنها سعيدة جدا بخطوبتها، وسوف تعلن قريبًا عن التفاصيل الكاملة لحفل الخطوبة من خلال منشور عبر صفحاتها، مما أ ثــ ار التساؤل عن هو ية خطيبها التي لم تفصح عنها.

وخطيب نور عمرو دياب يُدعى كيران يحمل الجنـــــ سية البريطانية، على الرغم من أصوله الأفريقية إلا أنه يتمتع بملامح أوروبية، ويعمل مدرب لياقة بدنية، ويعمل مدربًا رياضيًا.

وظهرت نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها، خلال تناولهما الفطور سويًا، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو، تستعرض فيه ملابسها ومنزلها الجديد المقرر أن تنتقل للعيش فيه، وخلال رحلة التسوق، تناولت وجبة الفطور مع خطيبها ليظهر معها على الشاشة لمدة ثواني قليلة.

الكلمات الدلالية لـ راكعا على ركبتيه..نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى لخاتم خطبتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “راكعا على ركبتيه..نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى لخاتم خطبتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور