عربىمشاهير

رامز جلال يكشف عدد زيجات سهير رمزي.. ولفظ خارج منها دون حجب من القناة.. صور

رامز جلال يكشف عدد زيجات سهير رمزي.. ولفظ خارج منها دون حجب من القناة.. صور

وقعت الفنانة سهير رمزي، في شباك مقالب الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز تحت الأرض”، والذي يتم تصويره في الإمارات.

وقال رامز جلال في بداية الحلقة: “تخيلوا لو حسن شحاتة رجعته يلعب كورة، ونجوى فؤاد أقنعانها ترجع ترقص تاني، نجاة خليناها ترجع تغني، هو دا اللي هنعمله النهاردة هنعيد التاريخ وهنرجع الامجاد هنطلع نجمة من الثلاجة دي نجمة استشنائية في كل شيء في جمالها في أفلامها حتى في زوجاتها الست دي اتجوزت عشر مرات يعني قضت نص حياتها عند المأذون”.

سهير رمزي، قابلت خروج السيارة عن مسارها الأصلي، بالصراخ الشديد، وبعد استقرار السيارة فوق الرمال المتحركة، لم تستطع سهير رمزي الصعود فوق السيارة عند غوصها في الرمال المتحركة وساعدها المرافقين لها على الصعود.

سهير رمزي، رغم سقوطها وسط الرمال وعدم قدرتها على الحركة إلا أنها حاولت مساعدة المرافق لها حتى ينجو من الغرق، وعند ظهور السحلية العملاقة خرج لفظ خارج من سهير رمزي، دون حجب من القناة.

سهير رمزي بعد  اكتشاف المقلب، اكتفت بترديد كلمة “رامز” أكثر من مرة وبعد خروجها من الرمال بصعوبة وجهت عدد من الضربات الخفيفة لرامز، وبعدها كشفت أن أصعب موقف كان نزول السيارة من على الجبل، وتمنت أن ترى الفنانة شهيرة مكانها رغم حبها لها.

من هو رامز جلال؟

• تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
• مسلم
• متزوج من غادة الشريف ولديه ولدان أحمد ، وجلال.
• أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
• أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
• من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى