رامز جلال يُشبه نسرين طافش بـ “جينيفر لوبيز”: أنثي أوي وفتاكة

8 مايو 2021 - 10:48ص منار حسين مجتمع النجوم

وقعت الفنانة نسرين طافش، اليوم، في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج مقالبه “رامز عقله طار” عبر شاشة MBC مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وغازل رامز جلال ضحيته قائلا: “الاسم نسرين طافش النوع موزة أوي وأنثي أوي وفتاكة”، كما شبهها بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز قائلا: “المرأة الكيرفي”.

وقال رامز جلال عن ضحية اليوم: “ظهرلتنا فجأة لقينا ليها مسلسلات على تترات، انتي مين ومين حدفك علينا أحكلنا رحلة كفاحك، هو كل واحدة بيضة وحلوة هتيجي تدايقنا هي الشغلانة ملهاش كبير ولا أيه على العموم النهاردة هتبدأ رحلة كفاحك، معانا ومعاكم النجمة اللي كان لسة بدري عليها بس أحنا هنطلع عنيها، نسرين طافش”.

تدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

الكلمات الدلالية لـ رامز جلال يُشبه نسرين طافش بـ “جينيفر لوبيز”: أنثي أوي وفتاكة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رامز جلال يُشبه نسرين طافش بـ “جينيفر لوبيز”: أنثي أوي وفتاكة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور