راندا البحيري بـ 3 إطلالات “جذابة” لا علاقة لها بالشتاء.. صور

30 ديسمبر 2018 - 12:08ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 636 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية راندا البحيري لجلسة تصوير جديدة ونشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

راندا ظهرت في الصور بأكثر من طلة متميزة، فارتدت في الأولى فستان عرس أبيض أنيق وجذاب شفاف من الأعلى، بينما ظهرت في طلة أخرى بفستان أحمر طويل، وارتدت في الثالثة فستان فيروزي أنيق.

الفنانة المصرية اختارت لها تسريحة واحدة مع كل إطلالة، حيث فضلت أن تكوم شعرها لأعلى بدلًا من أن تتركة منسدلا، ووضعت ماكياج ناعم أبرز جمالها.

جمهور الفنانة راندا البحيري تغزل في جمال إطلالاتها، وذلك من خلال عدد كبير من التعليقات التي استحسنت شكلها في الصور.

راندا البحيري حققت في الأيام الماضية نجاحا كبيرا من خلال دورها في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، وخاصة مشهد موتها، الذي شاركت به مع الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وقالت راندا إن المخرج ظن أنها قد غرقت بالفعل، وأنها سببت الفزع للحضور.

المسلسل يشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز، سوسن بدر، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، محمد رياض، عبير صبري، وفاء سالم، إيهاب فهمي، محمد عز، عمرو صحصاح، من تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة.

من ناحية أخرى، تقرأ راندا حاليًا عددًا من السيناريوهات الدرامية للاستعداد لها خلال موسم رمضان المقبل، وتكشف عن تفاصيل أعمالها قريبًا.

يذكر أن الفنانة راندا البحيري شاركت آخر أعمالها الفنية في رمضان الماضي بمسلسل “رسايل” بطولة مي عز الدين، أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد سليم، مها أحمد، سليمان عيد، رامز أمير، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبي، وأحمد حاتم، تأليف محمد سليمان، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج تامر مرسي.

الكلمات الدلالية لـ راندا البحيري بـ 3 إطلالات “جذابة” لا علاقة لها بالشتاء.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “راندا البحيري بـ 3 إطلالات “جذابة” لا علاقة لها بالشتاء.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور