راندا البحيري تدافع عن فستان ياسمينا علواني الجرئ.. صور

7 يناير 2016 - 5:18م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

دافعت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن الفنانة الشابة ياسمينا علواني، نجمة برنامج أراب جوت تالنت، بعد تعرضها للهجوم مؤخرًا بسبب فستانها الجرئ  الذي ظهرت به في برنامج بوضوح“.

راندا، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك“: “إن الفستان الذي ارتدته ياسمينا في البرنامج طبيعي، ولا يستحق كل هذا الجدل المثار حوله، كما اتهمت المجتمع بالتناقض بشأن طريقة تناوله لأزمة الفستان“.

ياسمينا

وأضافت: “مش ممكن الناس بيبعتولي كاتبين إنها طفلة مينفعش تلبس كده، وفي نفس الوقت بيقولوا إنها أثارت شهواتهم، يعني طفلة وأثارت شهواتكم في نفس الوقت؟؟؟ طب إزاي؟؟؟؟ يخربيت الكبت“.

وتابعت: “بعدين أنا دخلت شفت الحلقة كلها، الفستان كان طبيعي وغالبا اتزحلق شويه أو يمكن هي قاعدة غلط، نموتها بقي؟؟؟ لا منموتهاش. ندّعي الفضيلة، وندّعي إننا مجتمع محترم مبيحبش الكلام ده. لكن نعمل شير للصورة اللي فيها الفستان متزحلق وصدرها باين علشان الناس كلها تشوفها آه، طب انتوا ياللي شايفين إنها عيب متعرفوش إن انتوا لما تشيّروا صورتها وانتوا كمان مقتنعين إنها صوره عيب فانتوا للأسف ياللا. مش هقدر أقول أكتر من كده“.

ياسمينا

وكانت ياسمينا، قد تعرضت لهجوم حاد من قبل جمهورها بعد ظهورها في برنامج بوضوح، ولكنها قدمت اعتذار لجمهورها بعد تعرضها لهذا الهجوم.

ياسمينا ياسمينا ياسمينا

الكلمات الدلالية لـ راندا البحيري تدافع عن فستان ياسمينا علواني الجرئ.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “راندا البحيري تدافع عن فستان ياسمينا علواني الجرئ.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور