رانيا فريد شوقي تودّع عزت العلايلي برسالة مؤثرة: “هتوحشني حكاياتك عن ابويا”

6 فبراير 2021 - 6:27م منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، على صفحتها الخاصة بفيسبوك، صورة للراحل عزت العلايلي نعته من خلالها برسالة مؤثرة.

وكتبت رانيا تقول: “عارفين ومسلمين إن الأعمار بيد الله، وكلنا رايحين لأرحم الراحمين اللي بيموت بيرتاح اللي عايش هو اللي تعبان وموجوع، كل ما صديق لأبويا وفنان من الزمن الجميل بيروح بحس بوجع وكأني بودع أبويا من تاني”.

وأضافت: “أنا كبرت في وسط الناس الحلوة دي كنت بستمد قوتي من كلامهم وحبهم لأبويا وحكاياتهم الجميلة وزمانهم الطيب زيهم.. آه يا وجع القلب اللهم ارحمهم جميعاً واغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته مع السلامة يا أستاذ يا كبير اسماً وقيمة وإنسانياً، سلملي على أبويا قوله أنا مستنية أمر الله بالرحيل بفارغ الصبر عند ربنا أريح وأجمل وأرحم وكمان أكون مع حبيبي أبويا”.

وكذلك نشرت صورة للراحل على تطبيق انستغرام وودعته بكلمات من القلب قالت فيها: “مع السلامة يا استاذ يا عظيم تاريخ فني وجوائز عديده الاستاذ الفنان الكبير اسما وقيمه عزت العلايلي انسان جميل وبسيط ومثقف عاشق للفن ولبلده هتوحشني حكاياتك عن ابويا وضحكتك الحلوة امر الله الناس الحلوة بتمشي وبتسيبنا شجرة الفن الاصيل تتساقط اوراقها يوم بعد آخر ولم يبقى منها إلا اقل القليل ربنا يبارك في صحتهم و عمرهم”.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد أكد أن عزت العلايلي كان بصحة جيدة ولا صحة لأنه أصيب بمرض أو فيروس كورونا وأوضح أنه قبل وفاته بيوم كان على اتصال معه وتبادلا مع بعضهما التهاني لفوز الأهلي على الدحيل القطري وكان في كامل صحته، وكان سعيداً جداً.

وأكد أشرف زكي أنه فوجئ بخبر الوفاة بعد صلاة الجمعة وبدأ اتخاذ الإجراءات والإعلان عن خبر الوفاة.

وكان محمود نجل الفنان الراحل عزت العلايلي قد أكد أنه لن يقيم عزاء لوالده وأن العزاء سيقتصر على المقابر، نظراً لظروف البلاد وانتشار فيروس كورونا.

وشكر كل من جاء لتقديم واجب العزاء وعلى رأسهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والموسيقار هاني مهنا والفنانون لبلبة وخالد النبوي ورشوان توفيق.

وكان قد تم تشييع جثمان الفنان الراحل عزت العلايلي إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بطريق الفيوم أمس (الجمعة).

الكلمات الدلالية لـ رانيا فريد شوقي تودّع عزت العلايلي برسالة مؤثرة: “هتوحشني حكاياتك عن ابويا”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا فريد شوقي تودّع عزت العلايلي برسالة مؤثرة: “هتوحشني حكاياتك عن ابويا”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور