رانيا يوسف “بصور جريئة” على البحر… ووالدها يكشف عن رأيه بها

27 فبراير 2019 - 10:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 484 مشاهدة

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعدما شاركت جمهورها على موقع “إنستجرام” بصور جديدة لها خلال وجودها على أحد الشواطئ، مرتدية ملابس البحر.

رانيا يوسف تثير الجدل 

وعلّق الجمهور المتابع لرانيا يوسف على جرأة ملابسها، خاصة وأن الانتقادات حول فستانها الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة لم تهدأ بعد.

رانيا يوسف  علقت على الصور الخاصة بها والتي نشرتها مؤخرًا وتحدثت عن حبها للحياة والطبيعة، ولاقت تفاعلًا كبيرًا على الصور ما بين معجبين بإطلالتها وبين منتقدين لها.

رانيا يوسف ووالدها

وتحرص الفنانة المصرية دائمًا على مشاركة جمهورها ببعض تفاصيل حياتها الخاصة، كما أطلقت مؤخرًا برنامج “Rania about More “الذي تتحدث خلاله عن حياتها وبناتها، والذي ظهر فيه مؤخرًا والدها.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

وأشاد والد رانيا، بها، في الجزء الثالث من الحلقات التي ظهر خلالها وتُعرض على يوتيوب، وأكد أنه دائمًا ما يتعجب من هدوئها منذ أن ولدت، وأضاف: “طول عمرها نسمة، وماتعبتنيش في تربية أو تعامل أو دراسة، طول عمرها هادية، وإحنا بنعتبر بعض أصدقاء”.

رانيا يوسف أمام النيابة العامة

واستمعت النيابة العامة المصرية مؤخرًا لأقوال الفنانة رانيا يوسف في البلاغ المقدم منها ضد شخص مجهول  سرب مقطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي ونسبه إليها مدعياً أنها هي من تظهر في المقطع المصور .

وأكدت رانيا في أقوالها أنها تعرضت للإيذاء النفسي على خلفية زج اسمها بقضية المخرج المصري في محاولة من مسرب الفيديو لتشويه صورتها أمام الرأي العام ، ونفت وجود أي علاقة تربطها بهذه القضية .

وأضافت أنها فنانة معروفة وعرضة للشائعات ولكن ليس بمثل هذا الضرر ، خاصة وأن ابنتيها تضررن بشكل كبير من هذه الشائعة

كما دافعت الممثلة المصرية عن نفسها قائلة بأن من ظهرت في الفيديو هي شبيهة لها وتم إلقاء القبض عليها من قبل مباحث الآداب في إشارة منها إلى الراقصة ” كاميليا ”، وطالبت النيابة العامة باتخاذ الاجراءات اللازمة ضد الشخص الذي زج باسمها في هذه القضية وروج لهذه الشائعة .

رانيا يوسف تصور “وبينا معاد”

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف  تصور حاليًا دورها في مسلسل “وبينا معاد” الذي يشارك في بطولته الفنانة غادة عادل وسلوى خطاب وأحمد داود وإيمان العاصي ومحمد جمعة وكريم قاسم وخالد أنور ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف “بصور جريئة” على البحر… ووالدها يكشف عن رأيه بها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف “بصور جريئة” على البحر… ووالدها يكشف عن رأيه بها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور