رانيا يوسف تستفز جمهورها بصور لها بالهوت شورت والتاتو .. “صور”

29 يوليو 2017 - 10:34م Amera عربى 10٬236 مشاهدة

يبدو وأنها كانت تغازل جمهورها وتهدف إلى أن تزيد من عدد متابعيها على انستجرام، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعرضت الفنانة رانيا يوسف لنقد لاذع بسبب إحدى صورها التي نشرتها على حسابها على انستجرام، والتي ظهرت فيها مرتدية شورت جينز.

وكانت رانيا يوسف قد نشرت صورة لها وهي في مول دبي، ترتدي شورت جينز وبلوزة حمراء وتقف على السلم، لتنهال عليها التعليقات الناقدة لإطلالتها والتي وجدها بعض متابعيها غير مناسبة، حيث أنه يوجد تعليمات على باب المول بعدم ارتداء ملابس جريئة.

وكتب أحد المتابعين لـ”رانيا”: “اية اللي انتي لبساه ده”، وقال آخر: “احترمي البلد اللي انتي فيها على الأقل.. تقدري تلبسي كده في مصر.. أشك”.

وفي صورة أخرى، ظهرت رانيا يوسف مع ابنتيها وخلفهما برج خليفة وعلقت قائلة: “حبايبي البنات وأنا”، ومن ثم انهالت عليها التعليقات التي أكدت لها إنها تبدو وكأنها الشقيقة الكبرى لابنتيها وليست والدتهما، خاصة وأن الفتاتين تجاوزا طولها.

الأمر لم يتوقف عند مجرد “هوت شورت”، بل أثار أيضا “التاتوه” الخاص بها اهتمام المعلقين، حيث نشرت أيضا فيديو لها أثناء جولتها بدبي، أظهر “الرسمة” الموجودة على ظهرها، على شكل وردة حمراء اللون.

وقد نجحت الفنانة رانيا يوسف أن تثير انتباه الجمهور، بإطلالاتها المميزة، وتقضي رانيا يوسف عطلتها السنوية مع ابنتيها حيث سافرن إلى جورجيا في بادئ الأمر، ثم اتجهن جميعاً إلى دبي.

وعن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل “الدولي” الذي يشاركها البطولة الفنان باسم سمرة وريم البارودي، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة، بعد تأجيل إذاعته في شهر رمضان الماضي.

 

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تستفز جمهورها بصور لها بالهوت شورت والتاتو .. “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تستفز جمهورها بصور لها بالهوت شورت والتاتو .. “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور