رانيا يوسف تعود بفستان أكثر “جرأة”… لن تتوقع ماذا ارتدت؟

22 ديسمبر 2018 - 3:02ص أحمد عربى، مشاهير 624 مشاهدة

فاجأت الفنانة رانيا يوسف الجميع من جديد بإطلالتها خلال حضورها فعاليات حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، قبل قليل، إذ ارتدت فستانًا جريئًا باللون الذهبي على السجادة الحمراء بالحفل، الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد مرور أسابيع قليلة على إطلالتها المثيرة للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وجاءت إطلالة رانيا بالفستان الذهبي، ذي الفتحتين الأماميتين وطبقة داخلية تشبه المايوه ذو القطعة الواحدة، بتوقيع دار الأزياء الإيطالية Elisabetta Franchi، ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2018، وهو الدار ذاته الذي حمل توقيع فستان أزمتها السابقة، الأمر الذي اعتبره بعض متابعيها تحديًا واضحًا لمنتقدي إطلالتها السابقة بالمهرجان.

وتبين بالبحث عن تصميم الفستان الذهبي، أن سعره الأصلي يبلغ 715 دولارًا على موقع دار الأزياء الإيطالي، أي نحو 13 ألف جنيه مصري، وهو ما يقل عن سعر فستانها الأول بمهرجان القاهرة بنحو 17 ألف جنيه، الذي عُرض على موقع “Khloe Femme” للتسوق بمبلغ 30 ألف جنيه.

وعرض موقع دار الأزياء الإيطالية التصميم الذي ارتدته رانيا يوسف بحفل “دير جيست”، لكنها أضافت عليه بعض الإكسسوارات التي منحته طابعًا خاصًا بها، كحزام الوسط والحذاء الفضي.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت لحملة انتقادات واسعة خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بفستان جريء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وتم تحويلها للتحقيق بتهمة التحريض على الفسق بعد تحريك عدد من المحامين دعاوى قضائية ضدها.

وكانت “يوسف” أصدرت بيانًا إعلاميًا في الخامس من ديسمبر الجاري، أعلنت خلاله أنه تم إخلاء سبيلها من النيابة بعد تحقيق دام 4 ساعات، على خلفية تهم إشاعة الفجور والتحريض على الفسق، بسبب فستانها في حفل ختام المهرجان.

 

الكلمات الدلالية لـ رانيا يوسف تعود بفستان أكثر “جرأة”… لن تتوقع ماذا ارتدت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رانيا يوسف تعود بفستان أكثر “جرأة”… لن تتوقع ماذا ارتدت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور