رجاء الجداوي تحتفل “بالكريسماس” وظهور نادر لابنتها

23 ديسمبر 2018 - 9:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 530 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام».

رجاء ظهرت في الصورة بجوار شجرة عيد الميلاد، وكانت معها ابنتها أميرة وحفيدتها رضوى، وتمنت الفنانة لجمهورها عامًا سعيدًا.

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور، وخاصة أن رجاء ظهرت مع ابنتها التي لا تحب الظهور للإعلام، وقال الفانز إنه لا يوجد أي تشابه بينهما.

رجاء الجداوي تزوجت مرة واحدة وهي من حارس المرمى حسن مختار، وذلك عام 1970وظلت معه حتى رحيله في مارس 2016، ، وأنجبت منه ابنتها أميرة، وهي متزوجة من مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة ولديها منها حفيده تدعي “روضة”.

الفنانة المصرية تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل «عايزة ورد يا إبراهيم»، والذي يشارك ببطولته مراد مكرم، وعدد كبير من النجوم يتم الاتفاق معهم.

رجاء تعرضت لأزمة نفسية في الفترة الأخيرة بعد أن واجهت هجوم حاد إثر نشرها صور وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 80.

الفنانة قالت إنها لم تعتاد هذا الكم من الهجوم، كما انها لا تجد عيبًا من أن يحتفل أي إنسان بعيد ميلاده مهما بلغ عمره، كما أنها فوجئت بحفل من صديقاتها فأحبت أن تشارك جمهورها الصور.

رجاء الجداوي اسمها بالكامل “نجاة على حسن الجداوي”، ولدت يوم 6 سبتمبر لعام 1938م في مدينة الإسماعيلية، ثم انتقلت إلى القاهرة برفقه شقيقها الأكبر “فاروق” للإقامة مع خالتها الفنانة المصرية الراحلة “تحية كاريوكا” التي تولت رعايتهما.

التحقت “رجاء” بمدارس الفرانسيسكان بالقاهرة حيث تعلمت الفرنسية والإيطالية في سن مبكر، كما كانت تعشق القراءة للأدباء العالميين باللغة الإنجليزية والعربية، وقد حصلت على وشاح “سمراء القاهرة” في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله علي جائزة “ملكة حوض البحر المتوسط”.

علي الرغم من النجاح الذي حققته “رجاء الجداوى” في التمثيل إلا أن نجاحها بعروض الأزياء كان أكبر حيث أصبحت الأولى في مجال عروض الأزياء على مستوى العالم العربي في ذلك الوقت، مما أدي إلى ابتعادها عن الفن لمده امتدت حوالي 7 سنوات عادت بعدها إلى التمثيل من خلال العديد من الأعمال الفنية الأكثر نضجاً.

ومن أبرز أعمالها السينمائية “إشاعة حب” و”الظرفاء الثلاثة” و”مخلب القط” و”ليتني ما عرفت الحب” و”الأزواج الطائشون” و”ابتسامة واحدة لا تكفي” و”موعد على العشاء” و”بريق عينيك” و”حدوتة مصرية” و”أيام في الحلال” و”الوحل” و”عاد لينتقم” و”ثمن الغربة” و”حنفي الأبهة” و”البيه البواب” و”ليه خليتني أحبك” و”سهر الليالي” و”السلم والثعبان” و”أنت عمري” و”تيمور وشفيقة” و”كركر” و”بوبوس”.

كما قدمت عدد من الأدوار التلفزيونية المتميزة منها “العائلة” و”الخريف لن يأتي أبداً” و”حارة المحروسة” و”للعدالة وجوه كثيرة” و”يوميات زوج معاصر” و”أحلام الفتى الطائر” و”سارة”، و”ابن الارندلي” و”بشرى سارة” و”متخافوش” و”هانم بنت باشا” و”تامر وشوقيه” و”دعوة فرح”، و”خاص جداً”، بالإضافة إلى عدد من الأدوار المسرحية منها “الواد سيد الشغال” و”الزعيم” و”قهوة التوتة” و”روبابيكيا” و”الثعلب فات”.

الكلمات الدلالية لـ رجاء الجداوي تحتفل “بالكريسماس” وظهور نادر لابنتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رجاء الجداوي تحتفل “بالكريسماس” وظهور نادر لابنتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور