رجاء الجداوي حزينة من هؤلاء: دخلت المستشفى باسم لا يعرفه أحد.. هيزودوا الجرعة علشان اموت !

28 مايو 2020 - 9:15م admin غير مصنف

أعربت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عن حزنها من استمرار نشر الأخبار الكاذبة ببعض المواقع الإخبارية حول وفاتها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والتي إصابتها بضيق شديد من وجود أشخاص يحملون بداخلهم هذا السواد غير المبرر.
ودعت الله أن يزيح الغشاوة من قلوبهم ويرون الحق خاصة وأنها تلقت مكالمات حب واطمئنان من أشخاص لا تعرفهم من مختلف الدول العربية في السعودية والكويت وسلطنة عمان وليبيا.. وغيرهم وحتى اليمن التي رغم الظروف التي يعانيها أهلها من حروب وفقر فوجئت باتصالات من إناس ليس لديها أي صلة بهم سوى حبهم الشديد لها والذي تحمد الله عليه وهو ما خفف عنها الكثير من ابتلائها وإصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت الفنانة الكبيرة في تصريحات صحفية اليوم والتي تخضع للعلاج من فيروس كورونا داخل مستشفي العزل الصحي بالإسماعيلية إلى عدم استطاعتها حصر جميع الفنانين الذين قاموا بالإتصال للاطمئنان عليها عن طريق ابنتها أميرة إلى جانب عدد كبير من المساعدين والعمال بالإضافة إلى صديقاتها من خارج الوسط الفني وعلمت بكم حب الناس لها الذين عبروا عنه علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي على استقرار حالتها الصحية وأنها تتلقي العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التي تتبع مع كل المرضى داخل غرفة مثل باقي الغرف بلا تمييز وبنفس القدر من الرعاية والإهتمام. وسخرت ممن اشاعوا بأنها تلقى رعاية مميزة زائدة قائلة بحسها الفكاهي المعروف: ” هيهتموا زيادة أزاي .. هيزودوا الجرعة؟ علشان اموت ؟ ..كله زي بعض سواسية غني وفقير لا يميز المرض بينهم”.

وأضافت أنها عندما أصيبت بارتفاع في درجة حرارتها في يوم ٢٧ رمضان واعتقدت أنها ربما قد تكون أصيبت بضربة شمس خاصة أنه كان يوما حارا وعندما تناولت خافض حرارة “بنادول ” ولم تنخفض حرارة جسمها اتصلت بالإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي اللذان استشارا أطباء عن كيفية التصرف وأجرت أشعة على الصدر أولا ووجدوا جزء من الرئة مصاب. وأوضحت أنها أتمت إجراءات دخلوها الحجر الصحي بمستشفي العزل بالإسماعيلية ببطاقتها الشخصية التي تحمل اسمها الحقيقي “نجاة علي حسن” كأي مريضة ولم يكتشف أحد أنها رجاء الجداوي إلا بعد دخولها الحجر خاصة أنها كانت في حالة اعياء وإرهاق شديدين وأنها الآن تكمل علاجها وحالتها جيدة وتحمد الله كثيرا.

ترددت أقاويل كثيرة حول كيفية إصابة النجمة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، بينما رجحت أغلبها أن مساعدة الفنانة الخاصة هي منّ نقلت لها عدوى الفيروس، وذلك خلال مخالطتها لها أثناء كواليس تصوير مسلسلها الأخير «لعبة النسيان».

المفاجئ أن سناء مساعدة الجداوي الخاصة خرجت عن صمتها، ونفت بشدة اصابتها بفيروس كورونا، في الوقت الذي اعترفت فيه بأنها اصيبت بنزلة برد شديدة خلال النصف الأول من رمضان، لافتة إلى أن النجمة المصرية منحتها أجازة من العمل، رغم انشغالها بتصوير المسلسل، وذلك بمجرد أن شعرت بوعكة مساعدتها الصحية.

سناء قالت: «بينما اشتد المرض عليَّ، قالت لي الفنانة رجاء كدا الوضع مش حلو.. خدي أجازه وروحي اكشفي»، وبالفعل استجابت مساعدة رجاء لطلب الفنانة، وأجرت الفحوصات الطبية التي أثبتت اصابتها بنزلة شعبية حادة، ولم تحضر لعملها مع الفنانة المصرية آخر 10 أيام من تصوير المسلسل، حتى أن الجداوي رفضت دخول سناء موقع التصوير عندما قدمت إليها لأخذ باقي مستحقاتها المالية، وفضلت أن ترسلها لها مع المحاسب.

مساعدة النجمة المصرية رجحت أن يكون مصدر انتقال عدوى الفيروس لها هو عزاء زوج النجمة المصرية صفاء أبو السعود، رجل الأعمال السعودي صالح كامل، والذي اقيم في منزل الفنانة بالقاهرة، وحضره العديد من المشاهير، وهو ما توقعته أميرة، نجلة رجاء الجداوي الوحيدة أيضاً، حيث أوضحت في تصريحات صحفية أن أعراض المرض بدأت تظهر على الفنانة المصرية بعد ومين فقط من عودتها من العزاء، ولم تذهب في أي مكان بعدها.

ولكن رجاء نفسها انفعلت بشدة عند سؤالها حول ما اذا كان عزاء الشيخ صالح كامل في منزل الفنانة صفاء أبو السعود سبباً في إصابتها بكورونا وقالت رجاء الجداوي “إيه الكلام الفاضي ده..أرجوكم اعفوني اشاعات إعفوني من الكلام اللي مالوش لازمة”.

أما عن زيارتها لمنزل صفاء أبو السعود، لفتت الجداوي إلى أنها عندما زارت أبو السعود جميع من في المنزل يرتدون الأقنعة الواقية، لافتة إلى أنها لا تتهم أحدا بالتسبب في إصابتها وأشارت إلى أن الله سبحانه وتعالى عندما يبتلي انسان هو الأعلم به. وأضافت: “كفى ترويجاً لأشياء غير حقيقية وأنها لا تعلم حقيقة مكان إصابتها بالمرض”.

وأشارت رجاء الجداوي إلى أن الشيخ صالح كامل كان له فضل كبير عليها وعلى أشخاص كثيرين، فكان أقل واجب منها أن تؤدي واجب العزاء، ولم يكن هناك عزاء بل جلست برفقة صفاء أبو السعود في حديقة المنزل، وأنها لا تود أن تشعر صفاء أبو السعود بالذنب تجاهها.

كما طمأنت الفنانة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بتسجيل صوتى في مداخلة هاتفية في راديو مصر، وقالت إنها تتواجد حاليًا في العزل وتتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى بمتابعة واهتمام من قبل الأطقم الطبية مثلها مثل جميع المصابين ولا فرق بينهم فالرعاية ليست مخصصة لأحد على حساب أحد.

ووجهت رجاء الجداوى رسالة لجمهورها ومحبيها قائلة: “حبوا نفسكوا وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده”، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديًا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، مؤكدة أن الجلوس في المنزل ليس ممل نهائيا، وخلينا راضين باللى حاصل وربنا يكرمكوا وخلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة”.

ونصحت الجميع بالانتباه بأن المرض قريب منكم جميعا ويجب على الجميع الاهتمام واخذ الاحتياطات اللازمة لحماية نفسه وصحته، وأن القعدة في البيت ليست سيئة، ربنا يكرمكم جميعا، وأن المرض مكلف جدا على البلد.

وكشفت عن أنها أصيبت بالفيروس آخر يوم في تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، وكانت تلتزم بالتصوير نظرًا للتعاقد مع منتجي المسلسل مشيرة إلى أن موقع التصوير كان معقما بشكل دائم وكان الجميع حريصا على إجراءات السلامة.

وأصيبت الفنانة الكبيرة بفيروس كورونا المستجد، مؤخرا، وتم نقلها إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وفي وقت سابق، قال مصدر طبي، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، في تصريحات نقلتها صحيفة اليوم السابع، إن الفنانة وصلت إلى المستشفى، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

فيما، قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، إنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحي بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى، وتزوجت الفنانة القديرة، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة لا تعمل في المجال الفني، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

الكلمات الدلالية لـ رجاء الجداوي حزينة من هؤلاء: دخلت المستشفى باسم لا يعرفه أحد.. هيزودوا الجرعة علشان اموت !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رجاء الجداوي حزينة من هؤلاء: دخلت المستشفى باسم لا يعرفه أحد.. هيزودوا الجرعة علشان اموت !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور